منوعات

محمد الخالد يهنئ «الشاهد»: صحيفتكم متميزة وإلى المزيد من النجاح والتقدم

هنأ نائب وزير الداخلية الأسبق رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد الخالد «الشاهد» بعيد ميلادها الخامس عشر وقال انها من الصحف المرموقة التي تتمتع بالمهنية والمصداقية والتي تحرص على الدفاع عن قضايا الكويت وابرازها بما يليق بها متمنياً لـ«الشاهد» المزيد من النجاح والتقدم والتطور.
ومن جانبه، ثمن عالياً وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري جهود جريدة «الشاهد» وجميع العاملين فيها، وقال المطيري في رسالة تهنئة لـ«الشاهد»: «مع اطلالة الذكرى الخامسة عشرة لصدور جريدة «الشاهد» يسرنا أن نغتنم هذه المناسبة ونشيد بالجهود المقدرة التي تبذلونها من اجل تعزيز ودعم مسيرة العمل الصحافي بكويتنا الغالية».
وأضاف: مثمناً دوركم البارز بما تقدمونه من موضوعات وآراء تحرص على إعلاء مصالح الوطن، آملين أن تتواصل عطاءاتكم الطيبة خدمة لمسيرتنا الإعلامية التي نعتز ونفتخر بها.
وختم: أدعو الله المولى عز وجل ان تكلل جهودنا جميعا لما فيه خير ومصلحة بلدنا الحبيب الكويت في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد.
ومن جهته قال وكيل وزارة الإعلام بالتكليف فيصل المتلقم إن «الشاهد» استطاعت ان تتبوأ مكانتها المرموقة بين الصحف المحلية والدولية بفضل الجهود المميزة لأسرة جريدة «الشاهد» وحرصها على الموضوعية والحرفية الإعلامية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى