المحليات

الأمير هنأ سلطان عمان بالذكرى الثانية لتوليه مقاليد الحكم

بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الثانية لتولي جلالته مقاليد الحكم ومشيدا بما يشهده البلد الشقيق في عهد جلالته الميمون من إنجازات تنموية وحضارية شملت مختلف الميادين معربا سموه عن بالغ الاعتزاز بالعلاقات التاريخية والأخوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين ومتمنيا سموه له وافر الصحة والعافية ولسلطنة عمان وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة له.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الثانية لتولي جلالته مقاليد الحكم راجيا سموه له دوام الصحة والعافية وللبلد الشقيق كل الرقي والنماء في ظل القيادة الرشيدة له.
كما بعث سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.
وبعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب في جمهورية العراق أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس النواب لفترة ثانية متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد وتحقيق ما ينشده البلد الصديق من رقي ونمو وازدهار راجيا سموه له موفور الصحة والعافية وللعلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين المزيد من التطور والنماء.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب في جمهورية العراق ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس النواب لفترة ثانية متمنيا سموه له كل التوفيق والنجاح ودوام الصحة والعافية.
كما بعث سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.
وبعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تعزية إلى الرئيس جوزيف آر. بايدن رئيس الولايات المتحدة الاميركية عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الحريق الذي اندلع في أحد المباني السكنية في مدينة نيويورك الاميركية والذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين راجيا سموه للمصابين سرعة الشفاء والعافية.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد ببرقية تعزية إلى الرئيس جوزيف آر. بايدن رئيس الولايات المتحدة الاميركية ضمنها سموه له خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الحريق الذي اندلع في أحد المباني السكنية في مدينة نيويورك الاميركية والذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين متمنيا سموه للمصابين سرعة الشفاء والعافية.
كما بعث سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية مماثلة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى