المقالات

صاحب الأيادي البيضاء

أصحاب الأيادي البيضاء لهم كل التقدير، ولا ننسى أن «الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه».
يتميز أصحاب الأيادي البيضاء بحسٍّ إنساني نبيل، ويقفون إلى جانب البشر من بعد الله سبحانه، سأتطرق إلى كفاءة لا يختلف عليها اثنان في الكويت، وهو الشيخ حمد الجابر صاحب الهمّة العالية والمقام الرفيع وصاحب الخلق وصاحب القلب الكبير وصاحب الأسلوب الراقي الذي يشهد له الجميع ،وخاصةً من قابله يشهد له بالتواضع وحسن الخلق والاستماع إلي موضوعه ومعاناته وهمومه، ويحاول مساعدته قدر المستطاع..
تميز برفع الروح المعنويه للضباط وضباط الصف والأفراد ،وتميز بزيارة الوحدات العسكرية والوقوف علي جاهزية مختلف قطاعات القوات المسلحة وتلمس إحتياجات ومتطلبات القوات المسلحة، وتميز كذلك بالاجتماعات مع القادة والسماع لوجهات النظر للرقي والتطوير والتنمية..
بالإضافة للدور الكبير الذي قام به برئاسة لجنة مكافحة جائحة كورونا ،وبذل جهوداً جبارة علي أعلي المستويات وكافة الأصعدة للحدمن انتشار هذا الفيروس الخطير الذي انتشر في العالم أجمع، ولقد أثبت نجاحاً متميزاًوجدارةً مستحقة.. فالوزير لديه العزم والقوة وهو صاحب قرار، وهو كما يقول الشاعر:
على قدر أهل العزم تأتي العزائم..
وبناءً عليه ومع احترامي للجميع لا أشك لحظة ان معالي الوزير سيخرج من هذا الأستجواب وهو منتصر انتصاراً ساحقاً، وسيكون أقوى مما كان.. وإن كان هناك توصيات ستكون محل اهتمام معاليه، وفقه الله لما يحب ويرضي ولما يكون فيه خير للوطن والمواطن..

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى