الرياضة

توتنهام يأمل بضم لينغارد مجاناً في الشتاء

تحدث توتنهام هوتسبير مع جيسي لينغارد، لاعب مانشستر يونايتد، بشأن انتقاله إلى صفوف السبيرز في الصيف المقبل.
وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا مع يونايتد بنهاية الموسم الحالي، وتحوم الشكوك حول مستقبله مع الشياطين الحمر، في ظل ندرة مشاركته مع الفريق، وذلك بحسب شبكة BBC.
وشارك لينغارد في 4 دقائق فقط في فوز المان يونايتد أمس على أستون فيلا بهدف دون رد، في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنكليزي.
ولم يشارك جيسي لينغارد أساسيًا في أي مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم.
ويعاني لينغارد من خيبة الأمل هذا الموسم، بعدما تم إقناعه الصيف الماضي بالبقاء من قبل المدرب السابق أولي جونار سولسكاير، والذي وعده بلعب دور أكبر مع الشياطين الحمر.
ولا ينوي لينغارد، الرحيل عن صفوف المان يونايتد، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.
وأشار أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير، إلى إجرائه محادثات مثمرة مع رئيس النادي دانيل ليفي ومدير الكرة فابيو باراتيتشي، بشأن اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم.
وقال كونتي،: «في البداية تحدثنا عن موقف الفريق، كان الاجتماع جيدًا لبدء المالك وباراتيتشي الموسم معًا، أما أنا أتيت في نصف الموسم، وبالتالي هما يعرفان الموقف أفضل مني، أخبرتهم بأفكاري بعد تواجدي مع الفريق لمدة شهرين».
وأضاف: «ماذا أريد؟ تحدثت مع النادي وأخبرتهم برأيي عن الوضع الحالي، والأمر الأهم الآن أنه يتوجب على النادي اتخاذ القرار بشأن أفضل طريق للذهاب به، بدوري ليس لدي أي توقعات، أنا مدرب وأعرف أننا بحاجة لحل العديد من المشاكل، وأفضل طريقة هي إخراج أقصى شيء لدي اللاعبين الذين أملكهم في قائمة الفريق».
وتابع: «هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها تحسين الوضع، النادي يعرف موقفنا جيدًا، وعليه اتخاذ القرار الأفضل».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى