الرياضة

البايرن يمدد عقد الفرنسي كومان

نجح نادي بايرن ميونخ في تمديد عقد جناحه الفرنسي كينجسلي كومان حتى صيف عام 2027، ليؤمن بقاءه بملعب أليانز أرينا لسنوات أخرى قادمة.
النادي البافاري أعلن تمديد عقد صاحب الـ25 عاما، ليضع حدا للشائعات التي أحاطت بمستقبله منذ فترة طويلة.
وكشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية عن كواليس تجديد عقد كومان، الذي كان يطالب بحصوله على 12 مليون يورو كراتب صافي، وليس إجمالي، ما يعني دفع النادي له 20 مليونا.
وبعد جولات من المفاوضات، توصل الطرفان لاتفاق نهائي يقضي بمنح اللاعب راتبا إجمالي يبلغ 17 مليون يورو، أي أقل بـ3 ملايين مما طلبه طوال الفترة الماضية.
ويلعب كومان ضمن صفوف بايرن ميونخ منذ عام 2015، حيث أمضى أول موسمين معارا من يوفنتوس، قبل أن يتعاقد معه النادي بشكل دائم.
أصبح الفرنسي كينجسلي كومان أحدث اللاعبين الذين وقعوا على عقود جديدة بنادي بايرن ميونخ، وذلك بعدما مدد عقده حتى صيف 2027.
وتقدم الدولي الفرنسي في قائمة أعلى اللاعبين أجرا بالنادي بعدما تضمن العقد الجديد حصوله على راتب سنوي تبلغ قيمته 17 مليون يورو.
وأشار موقع «سبورت1» إلى تقدم كومان في سُلم الأجور بعدما أصبح ضمن الفئة الثانية التي تتقاضى ما بين 15 إلى 20 مليون يورو سنويا.
وتضم هذه الفئة أيضا كلا من الفرنسي لوكاس هيرنانديز والثلاثي الألماني ليون جوريتسكا، جوشوا كيميتش وليروي ساني.
أما أعلى فئة، فتضم 3 لاعبين فقط، يتقاضون ما يزيد عن 20 وحتى 25 مليونا، وهم الثلاثي روبرت ليفاندوفسكي، توماس مولر ومانويل نوير.
ويتقاضى ليفاندوفسكي أعلى راتب بين لاعبي بايرن ميونخ، إذ يعد الوحيد الذي يتقاضى 25 مليون يورو، فيما يقل عنه الثنائي الألماني بفارق ضئيل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى