الرياضة

عوض: باب الأزرق مفتوح للجميع

رد مدير منتخب الكويت فهد عوض على الانتقادات التي طالت اختيارات المدرب الإسباني غونزاليس لقائمة الأزرق، الذي يستعد لمواجهتين وديتين أمام ليبيا في «الفيفا داي» يومي 29 من الشهر الحالي و1 فبراير المقبل.
وقال عوض،«لا يوجد لاعب محظور من الانضمام للمنتخب، لكن المدرب ملتزم بقائمة من 24 لاعبا، وهو يتحمل نتيجة اختياراته، وله سلطة كاملة في اختيار الأسماء التي تمثل الأزرق».
وأضاف: «كان هناك عدة أسماء تم طرحها على المدرب من قبل اللجنة الفنية، وأسماء أخرى تم الاعتراض على ضمها، لكنه رد على كل التساؤلات ووضح الأسس التي قامت عليها عملية اختيار اللاعبين».
وتابع: «المدرب قال إن لديه مشاكل في الخط الدفاعي، لذلك تم ضم المدافع فهد حمود رغم قلة مشاركاته مع الكويت، في الفترة الماضية بسبب الإصابة».
وكان العديد من المحللين، انتقدوا قائمة الأزرق الأخيرة، لعدم وجود لاعبين مميزين، مثل مساعد ندا مدافع السالمية، وخالد إبراهيم مدافع القادسية، وفيصل زايد وأحمد الزنكي لاعبا الكويت، ومحمد فريح مدافع العربي، وحميد القلاف حارس الكويت.
وقال مصدر في الاتحاد الكويتي لكرة القدم، إنه تقرر نقل مواجهتي المنتخب الكويتي أمام ليبيا، إلى ستاد جابر، بدلا من ستاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة.
وسيواجه المنتخب الكويتي نظيره الليبي في وديتين ضمن مباريات «الفيفا داي» يومي 29 من الشهر الحالي، و1 فبراير المقبل.
وأضاف المصدر «هيئة الرياضة أبلغتنا بضرورة عمل إصلاحات وصيانة في ستاد الصداقة والسلام، لذلك سيتم نقل مبارتي المنتخب إلى ستاد جابر الدولي».
وكان الاتحاد الكويتي قد خاطب الاتحادين الدولي والآسيوي، من أجل اعتماد المباراتين ضمن الأجندة الدولية.
وكان ستاد جابر قد استضاف مواجهة القادسية والسالمية في ثمن نهائي كأس ولي العهد، التي حسمها السماوي لصالحه بثنائية نظيفة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى