المانشيت

ولي العهد: للكويت دور في النهوض بالبطولات الرياضية

أكد سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد على دور الكويت في النهوض بالبطولات الرياضية التي تساهم في حماية الشباب بشكل ايجابي.
وكان سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد استقبل في قصر بيان صباح امس الوفد المعني بجولة كأس العالم الترويجية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والمقرر إقامتها في دولة قطر 2022.
ونقل سموه تحيات سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد لوفد شركة «كوكاكولا» الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم قطر 2022 وممثلي الاتحاد. 
وأشاد سموه بالجهود الحثيثة التي تقوم بها دولة قطر لتنظيم هذه البطولة العالمية، معربا عن اعتزازه بما تقدمه دولة قطر من إمكانات غير مسبوقة، ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح في تنظيم البطولة.
وعلى صعيد آخر، أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم رسمياً مساء امس تأجيل نهائي كأس صاحب السمو امير البلاد حتى الاثنين المقبل وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية ولما تمر به البلاد من عاصفة ترابية خلال الفترة الحالية.
وكان من المقرر اقامة المباراة النهائية للكأس مساء امس وتجمع السالمية وكاظمة على استاد جابر الدولي قبل ان يتم اتخاذ القرار بالتأجيل.
وعلى جانب آخر عدل كل من الجهاز الفني للفريقين جدول اعداد فريقه للمباراة، حيث باتت الفرصة سانحة لاستعادة عدد من اللاعبين المصابين الذين كان قد تقرر غيابهم عن مباراة الأمس.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى