الإقتصاد

stc تشارك في معرض الفرص الوظيفية في جامعة AUM

شاركت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، في معرض الفرص الوظيفية لجامعة الشرق الأوسط الأميركية «AUM». وتتماشى مشاركة stc مع المبادرات المختلفة التي نظمتها الشركة من أجل تمكين واستقطاب الشباب الكويتي الطموح الذين يتناسبون مع الثقافة الديناميكية لشركة stc .
وخلال معرض الفرص الوظيفية في جامعة AUM الذي اقيم من 8 مايو الى 12 مايو، قامت stc من خلال جناحيها الافتراضي والشخصي في المعرض باستعراض سياسة التوظيف التي تتبناها ورحب أعضاء من فريق التوظيف في stc بالطلاب والخريجين في جناح الشركة المخصص. وأتيحت الفرصة لزوار جناح stc لمعرفة المزيد حول عمل شركة الاتصالات الرائدة، بالإضافة إلى المجالات والمهن المختلفة المتاحة حاليًا. كما أجرى أعضاء فريق التوظيف مقابلات فورية وزودوا الخريجين بالخطوات اللازمة لتقديم سيرهم الذاتية والحصول على فرصة لبدء مشوارهم المهني في stc .
وفي بيان لها، أوضحت stc أن مشاركتها في معرض التوظيف يدعم بقوة التزامها المستمر باستقطاب وتوظيف الكفاءات الكويتية. وتتماشى هذه المبادرة مع سعي stc إلى تمكين جيل الشباب من خلال مختلف جوانب حياتهم داخل المجتمع. حيث نفذت stc استراتيجيات مختلفة لتحقيق هذه الأهداف، بما في ذلك المشاركة في معارض التوظيف، وتنظيم الدورات التدريبة الداخلية، ورعاية المبادرات التي تهدف إلى تثقيف جيل الشباب وإعداده لمهنهم المستقبلية.
وفي إطار التزامنا بدعم برنامج العمالة الكويتية «التكويت» الذي يهدف الى زيادة نسبة توظيف المواطنين في القطاع الخاص، قامت stc بوضع برنامج إحلال العمالة الكويتية كإحدى الركائز الاساسية التي تقوم عليها استراتيجيتها في مجال الموارد البشرية، حيث بلغت القوى العاملة الكويتية في stc نسبة 63%من إجمالي موظفي الشركة وذلك في نهاية عام 2021.
وشهد المعرض إقبال وحضور زخم كبير من المؤسسات المحلية من قطاع الاتصالات، بالاضافة الى مختلف القطاعات النفطية والاقتصادية والمالية والصناعية والخدماتية والمهنية والاستثمارية والبنوك. كما استقطب عددا كبيرا من الطلبة من مختلف التخصصات والمجالات حيث يعتبر المعرض فرصة مهمة وحقيقية لشريحة الخريجين والخريجات بما يوفره من إمكانية، فهم احتياجات سوق العمل وخصائصه، ويساعدهم على اختيار الوظيفة التي تناسب مؤهلاتهم وطموحهم.
وعلى صعيد متصل، أعربت stc عن سعادتها بالمشاركة في معرض AUM الوظيفي مرة أخرى، لا سيما في أعقاب الوباء حيث تم تعليق مثل هذه المبادرات. كما تقدمت الشركة بالشكر إلى AUM على تقديرها لدور stc في القطاع، وعلى تنظيم معرض التوظيف الذي يعمل كمنصة لربط أصحاب العمل بالكفاءات الكويتية الطموحين والخريجين الجدد. ومن خلال دورها كعضو فعال في المجتمع ورائدة في القطاع الخاص، ستواصل stc المشاركة الفعالة في المعارض الوظيفية وتقديم الدعم لها في مختلف الجامعات والكليات سواء العامة أو الخاصة منها في إطار استراتيجيتها للموارد البشرية التي تدعم المجتمع عبر مختلف الجوانب بما في ذلك تمكين ودعم جيل الشباب.
وعقب مشاركتها في معرض AUM الوظيفي، تم تكريم stc من قبل الجامعة لدورها النشط باعتبارها أحد شركات القطاع الخاص الرائدة، لا سيما على خلفية دعمها المتواصل للطلاب والخريجين. والجدير بالذكر أن الخطوات التي اتخذتها stc لمساعدة الأفراد في بدء أو تطوير حياتهم المهنية في صناعة الاتصالات، قد مكنت الشركة من أن تصبح واحدة من أصحاب العمل المفضلين لدى الكفاءات الكويتية الشابة.
وكجزء من مبادراتها المستمرة لتوظيف المواهب الطموحة، تمتلك stc برنامج تدريب مفتوح لجميع الطلاب والخريجين الجدد الذين يرغبون في معرفة المزيد عن قطاع الاتصالات. ويتم تنفيذ برامج التدريب الداخلي بالتعاون مع الجامعات المحلية مثل AUM، حيث يمكن للطلاب تطبيق ما درسوه بشكل فعال، بالإضافة إلى تعزيز معرفتهم الشخصية طوال التجربة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى