الرياضة

بوربيع يحصل على تكريم رسمي لدخوله غينيس في الألعاب المائية

كرم وزير الدولة لشؤون مجلس الامة وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الراجحي البطل الكويتي العالمي للدراجات المائية محمد بوربيع بمناسبة دخوله موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية للمرة الثالثة بحصوله على 25 ميدالية في بطولة العالم للدراجات المائية.
وأعرب الوزير الراجحي في كلمة خلال حفل تكريم بوربيع وتسليمه شهادة موسوعة «غينيس» بحضور ممثلة كتاب غينيس للأرقام القياسية ورئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح عن فخره واعتزازه بهذا الانجاز الكبير الذي رفع به اسم الكويت عاليا.
وأكد الحرص على دعم الشباب الرياضي وتوفير كل ما يلزم لهم لتحقيق الانجازات بالمحافل الرياضية الدولية والقارية والإقليمية للارتقاء بالحركة الرياضية في البلاد.
بدوره أعرب المتسابق محمد بوربيع في كلمة مماثلة عن سعادته بهذا الانجاز الذي يحسب للرياضة الكويتية لافتا الى أنه مستمر في طريق الانجازات وعازم على كسر المزيد من الارقام القياسية في المستقبل وتحقيق الميداليات.
وتوجه بوربيع بالشكر لكل من سانده ودعمه من الجهات الحكومية والقطاع لتحقيق هذا الانجاز الذي رفع به اسم الكويت في المحافل الدولية مبينا ان الانجاز جاء نتيجة للمثابرة والتدريب والعزيمة التي مكنته من اعتلاء منصات التتويج.
وبدأ البطل بوربيع مشواره في الدراجات المائية بالنادي البحري الرياضي في عام 2006 واستهل مشاركته الدولية عبر بطولة العالم للدراجات المائية 2007 التي تقام في ولاية «اريزونا» الأميركية محققا المركز الأول والميدالية الذهبية منذ 2007 حتى 2021 بمجموع 25 ميدالية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى