الإقتصاد

عطوي: stc وبنك وربة يوقعان شراكة تعاون لإطلاق تطبيق SiDi

أعلن بنك وربة عن إبرام اتفاق شراكة وتعاون مع شركة الاتصالات الكويتية stc الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، لإطلاق تطبيق «SiDi الرقمي الأول من نوعه في دولة الكويت ووذلك لتوفير عروض حصرية وفريدة من نوعها لكافة عملاء SiDi.
وحول هذه الشراكة صرح أنور بدر الغيث نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة والخزانة في بنك وربة» أن البنك يسعى دائما لتقديم وطرح أفضل الخدمات والمنتجات الرقمية التي تلبي تطلعات العملاء وتوفر لهم تجربة مصرفية فريدة من نوعها، حيث يوفر تطبيق «SiDi محفظة رقمية متكاملة الأركان تمكن مستخدميها من الاطلاع على حركة الحساب المصرفي واستخدام الأرصدة النقدية في سداد مختلف المدفوعات بالإضافة إلى تنفيذ عمليات تحويل الأموال عبر عدة وسائل رقمية منخفضة التكلفة. وأوضح الغيث أن تطبيق «SiDi يعتبر أول محفظة رقمية مصرفية مرخصة من قبل الجهات الرقابية في دولة الكويت وهو ما يضفي المزيد من الثقة والالتزام نحو التطبيق.
وأوضح الغيث أن بنك وربه يهدف من خلال طرح تطبيق «SiDi إلى تعزيز الشمول المالي في دولة الكويت عبر توسيع نطاق الخدمات والمنتجات المصرفية لتشمل كافة فئات المجتمع، وهو ما يساهم في تحسين موقع دولة الكويت ضمن الخارطة العالمية لمؤشرات الشمول المالي.
وحول هذا التعاون، صرح المهندس عامر عطوي، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc» تأتي الشراكة مع بنك وربة انسجاما مع إستراتيجية stc، في مجال تمكين التحول الرقمي، واستكمالاً لدورها الحيوي والهام للنهوض بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محلياً، مستندة على قدرات فريق عملها المتخصص ومدعومة بأوسع شبكة 5G انتشاراً على مستوى الكويت». «و تعد stc هي شركة الاتصالات الوحيدة في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا «MENA» التي تقدم تقنية «FULL 5G»، والتي تأتي كترقية لشبكة 5G القوية، مستندة الى بنيتها التحتية الحالية»
وقال عطوي «وانطلاقاً من مبادرة الشركة لتعزيز نطاق خدماتها عبر اتاحة شبكتها القوية الى أكبر عدد من للعملاء، اطلقت stc شبكة 5G لعملاء باقات الدفع المسبق مؤخراً وسيتمتع عملاء الدفع المسبق الحاليون والمشتركون الجدد بالنطاق الكامل لشبكة 5G المقدمة من stc، فضلاً عن جميع المزايا الإضافية الأخرى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى