المقالات

اردعهم ياوزير الصحة

منذ ايام ضبط فرسان وزارة الداخلية صيدلية كاملة في الجليب تضم مئات الانواع من الأدوية المسروقة الصالحة للاستعمال ،تقدر قيمتها بأكثر من عشرين الف دينار، وقد كشفت التحريات ان هذه الأدوية نهبت من عدد من المستشفيات الحكومية ،حيث يتم بيع هذه الأدوية بصورة غير قانونية، وتم ابلاغ وزارة الصحة بذلك ،كما تم تسليمها هذه الكميات الكبيرة من الأدوية.
وبدورنا نناشد وزير الصحة لردع هؤلاء اللصوص والمتاجرين بحياة الناس، وذلك من خلال استحداث قسم للبحث والتحري في جميع المحافظات ومنحه حق الضبطية القضائية ،وتنظيم حملات تفتيش على المستشفيات والصيدليات الحكومية، ومراكز الأدوية ،والتدقيق على السجلات الخاصة بتوزيع الأدوية لمنع تسريب الأدوية وسرقتها، وإنزال اشد العقوبات بحق كل من يساعد ويشارك في سرقة الادوية ،وترحيل كل وافد يساهم في هذه الجريمة التي تشكل خطراً على صحة الناس وتلحق الخسائر بالأموال العامة.
نرجو ان تتخذ اجراءً سريعاً وحاسماً يامعالي الوزير، فقد تمادى هؤلاء المستهترون بالقانون ،وأمنوا العقوبة فأساؤوا الأدب، فليس لهم الا العقاب الحازم والحاسم ،ونحن واثقون انك حريص على مصلحة الكويت وحمايتها من هؤلاء الأشرار .
حفظ الله الكويت وأهلها من كل سوء ،وأدامها واحة للخير والأمن والسلام ،تحت راية حضرة صاحب السمو الأمير المفدى وسمو ولي عهده الأمين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى