جريدة الشاهد اليومية

الثلاثاء, 09 يناير 2018
ملاك ترد على إساءة بعض متابعيها: الساكت عن الحق شيطان أخرس
الثلاثاء, 09 يناير 2018 الفنون
أعربت الفنانة ملاك الكويتية عن غضبها الشديد من إساءة بعض المتابعين لها في تعليقات من سب وقذف. وعلقت: «منو قالكم إن الفنان إذا سبيتوه لازم يسكت، لا على فكرة الفنان إنسان وعنده إحساس وإحساسه أعلى من أي بشر عادي، أنا طوفت مرة ومرتين واحترمت وايد ناس لأجل ناس، يعني على قولة المثل...                 

شريف حمدي يتعرض لعملية نصب على يد مخرج سوري
الثلاثاء, 09 يناير 2018 الفنون
كتبت إيناس حمدي:تعرض المطرب شريف حمدي، لواقعة نصب من مخرج سوري، وذلك بعدما حصل منه على توقيع الكتروني على عقد شراء خمسة أغنيات من ألحانه وكلماته ضمن مسلسل «مدرسة الحب»، حسبما أفاد مستشاره القانوني د.أحمد راشد لـ«الشاهد» واوضح أن «المخرج السوري حصل على توقيع شريف...                 

«كرهتج»... جديد حمد القطان حصرياً لإذاعة الكويت
الثلاثاء, 09 يناير 2018 الفنون
كتبت آلاء الوزان:طرح الفنان حمد القطان احدث أغنية «سنغل» له حملت عنوان «كرهتج» قبل أقل من اسبوع واهداها حصرياً الى اذاعة الكويت وخصوصاً اذاعة الشباب ofm، وبعد ان طرحها على المحطات الاذاعية اطلقها عبر قناته الخاصة في الـ «يوتيوب» محققة نحو الـ 107.600 آلاف مشاهدة خلال...                 

عبدالله عبدالعزيز لـ«الشاهد»: «حبك غير» أول أعمالي في 2018
الثلاثاء, 09 يناير 2018 الفنون
كتبت آلاء الوزان:«يشرفني ويسعدني ان أكون هذه السنة عندكم في الكويت»، بهذه العبارة بدأ المطرب السعودي الشاب حديثه مع   «الشاهد» التي تواصلت معه لتتعرف أكثر على أغنيته الجديدة التي صرح من خلال «بوست» وضعه في «انستغرامه» عنها وكتب من خلاله قريباً في 2018...                 

أغاني الماضي
الثلاثاء, 09 يناير 2018 الفنون
يتساءل الكثير من الناس: لماذا نقول الماضي الجميل، هذا المصطلح الدارج شامل عام من ضمنه مسلسلات وأفلام وأغاني الماضي، اليوم حديثي عن أغاني الماضي الجميلة، نقول جميلة لبساطتها، نعم هي بسيطة وسهلة ولكنها السهل الممتنع، سر استمرارها على مدى عقود صدق مشاعر ثالوث الأغنية، فتجد كلماتها...                 

الملكي والسفير في قمة الحسابات المعقدة
الثلاثاء, 09 يناير 2018 الرياضة
كتب سامح فريد:يدخل  كل من القادسية وكاظمة اليوم مواجهة ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كاس سمو ولي العهد بشعار لا بديل  عن الفوز من اجل الاقتراب من التأهل فكلا الفريقين يعرف ان التعادل لن يخدمه بأي حال من الاحوال في ظل امكانية فوز الجهراء ووصوله الى النقطة الثانية عشرة...                 

أزرق الصالات يلتقي البحرين ودياً في المنامة اليوم
الثلاثاء, 09 يناير 2018 الرياضة
كتب أيمن الدرديري:يلتقي اليوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم داخل الصالات مع نظيره البحريني وديا تلبيه لدعوة الاتحاد البحريني للأزرق لإقامة مباراتين وديتين الأولى اليوم والثانية غدا وذلك احتفاء منه برفع الإيقاف الدولي الذي كان مفروضا على رياضة كرة القدم الكويتية ودام لأكثر...                 

أرسنال يودع كأس انكلترا بالخسارة أمام نوتنغهام
الثلاثاء, 09 يناير 2018 الرياضة
تنازل آرسنال عن لقبه بطلا لمسابقة كأس انكلترا لكرة القدم، بخسارته المفاجئة في الدور الثالث أمام مضيفه نوتنغهام فورست من الدرجة الانكليزية الأولى 2-4. وكان آرسنال يخوض المباراة الأولى له في المسابقة هذا الموسم، على غرار كل أندية الدوري الانكليزي الممتاز التي تبدأ مشوارها في الدور...                 

مباريات اليوم
الثلاثاء, 09 يناير 2018 الرياضة
...                 

خطأ في الحجز يتيح لأميركية السفر على طائرة لوحدها
الثلاثاء, 09 يناير 2018 الأخيرة
حظيت امرأة أميركية بفرصة فريدة للسفر على متن طائرة ركاب بمفردها بسبب خطأ في الحجز من قبل إحدى شركات الطيران. وقد التقطت بيث فيرستغ صورة سيلفي تظهر فيها وهي تجلس بمفردها داخل طائرة متجهة من روتشستر بولاية نيويورك إلى العاصمة واشنطن. وحصلت بيث على هذه الفرصة عندما حجزت على متن طائرة...                 

الصفحة 2 من 3