جريدة الشاهد اليومية

إعلان حالة الطوارئ في «الأنفيلد» بعد إصابة النجم المصري

صلاح يواصل الإبداع ويقود الليفر لقتل حلم السيتي في «الأبطال»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S3(27).pngواصل المهاجم المصري تألقه في الآونة الأخيرة محليا وقاريا فقاد ليفربول الانكليزي الى نصر كبير على جاره مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي ليقطع شوطا كبيرا لبلوغ الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
وسجل صلاح هدف الافتتاح للريدز قبل ان يمرر الكرة الحاسمة للهدف الثالث الذي سجله السنغالي ساديو ماني،وجاءت اهداف الليفر الثلاثة في الشوط الاول وحملت تواقيع صلاح «12» واليكس اوكسلايد تشامبيرلاين «21» وماني «31»،ويلتقي الفريقان ايابا على ملعب الاتحاد الثلاثاء المقبل.
ورفع صلاح رصيده إلى 38 هدفاً بقميص ليفربول هذا الموسم «حليا وقاريا»، كما رفع عدد تمريراته الحاسمة إلى 11 تمريرة في مختلف البطولات، ما يعني أنه ساهم بتسجيل 51 هدفاً، وذلك خلال 43 مباراة خاضها فقط، وهو أول لاعب من الدوري الإنكليزي يصل لهذا الرقم خلال الموسم الحالي.
وزاد الفرعون المصري غلته من الأهداف في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 أهداف، عدا صناعته هدفين، وهو ثاني أكثر لاعب في الفريق ساهم بتسجيل أهداف بعد فيرمينو الذي ساهم بـ10 أهداف في البطولة. بدأ ليفربول الفائز باللقب القاري خمس مرات اخرها عام 2005، المباراة بسرعة جنونية فضغط على مرمى مانشستر سيتي بفضل تحركات ثلاثيه الهجومي المكون من المصري محمد صلاح هداف الدوري المحلي والبرازيلي فيرمينيو ومانيه.
واصدر ليفربول بياناً بشأن إصابة الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق،وقال الموقع الرسمي «للريدز»، إن صلاح سيخضع للكشف الطبي، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتحديد حجم الإصابة.
وأضاف: «أسوأ ما في المباراة إصابة صلاح بعد 7 دقائق من بداية الشوط الثاني،ووفقا للبيان، قال يورغن كلوب المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحافي عقب المباراة «إن صلاح جاء إليه أثناء المباراة وأخبره إنه يشعر في بعض الأحيان بشيء، مضيفا أن كان ذلك كافيا بالنسبة له حتى بدون استشارة الطبيب، باتخاذ قرار تبديله».
وأوضح: «بعد المباراة، سألت صلاح عن حالته ورد بأنه «سيكون على ما يرام» لكن الآن علينا أن ننتظر التشخيص الحقيقي للإصابة، وليس التشخيص الشخصي لصلاح،وتابع: «سنرى، لا أعرف في الوقت الحالي»،ووفقا لوسائل الإعلام، فإن الإصابة التي يعاني منها صلاح هي بسبب العضلة الضامة وكان تغييره في المباراة، خوفا من تفاقم الإصابة.
وتصدر صلاح المحترف أغلفة الصحافة الإنكليزية،وكتبت صحيفة «التيلغراف»: «ليفربول يدمر مانشستر سيتي»، موضحة أن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي كانت شاهدة على اللاعب الأجدر بالحصول على جائزة أفضل لاعب في إنكلترا هذا الموسم وهو محمد صلاح، بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه البلجيكي كيفين دي بروين مع مانشستر سيتي أمام ليفربول.
وأشادت الصحيفة بالأداء المتميز الذي ظهر عليه محمد صلاح خلال مشاركته في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي حتى خروجه للإصابة، في الوقت الذي عجز فيه دي بروين عن إنقاذ مانشستر سيتي من الهزيمة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث