جريدة الشاهد اليومية

المبارك ضيف شرف الملتقى الاقتصادي العربي الألماني... اليوم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_65_16777215_0___images_1-2018_O2(2).pngيشارك سمو الشيخ جابر المبارك، رئيس مجلس الوزراء، اليوم في برلين، كضيف شرف في الدورة الـ 21 للملتقى الاقتصادي العربي ـ الألماني لعام 2018، والذي يعد الأهم من نوعه في ألمانيا.
وستساعد هذه المشاركة الرفيعة على تنمية العلاقات بين ألمانيا والكويت وعلى فتح افاق جديدة للطرفين، خاصة أن هناك علاقات اقتصادية وسياسية مهمة تربط الكويت مع ألمانيا إذ ان الكويت تعد من اول المستثمرين العرب في ألمانيا، حيث تقدر الاستثمارات الكويتية في ألمانيا بحدود 35 مليار دولار، وتمتد هذه الاستثمارات الى السبعينات من القرن الماضي وأنها مستدامة وليست للمرابحة السريعة.
وتأتي دورة عام 2018 للملتقى في وقت تشهد فيه العلاقات الاقتصادية العربية الألمانية تطورات هامة ونموا على صعيد الاستثمار والتجارة.
ويوفر الملتقى الإطار المناسب لإقامة شبكة تواصل بين رجال الاعمال من الجانبين والتهيئة لعلاقات تعاون ناجحة بين رجال الاعمال العرب والألمان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث