الساهر ردّعلى الشائعات: رأسي مرفوعة دائماً

شمس: زوجي شخصية مهمة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_F1(485).pngردت الفنانة شمس على متابعيها عبر «تويتر» على سؤالهم عن عدم ظهور زوجها برفقتها في المناسبات، وسبب رفضها للإعلان عن اسمه بالتأكيد على أن زوجها شخصية مهمة ولا ترضى له أن يظهر في وسائل الإعلام بسبب النظرة الخاطئة في معظم مجتمعات الوطن العربي إلى الرجل الذي يتزوج فنانة. وأضافت أنها لا ترغب في تعريض زوجها لما يتعرض له زوج الفنانتين أحلام وبلقيس في وسائل الإعلام، لافتة إلى أن زوجها شخص محترم وابن أحد المشايخ. وهناك اتفاق بينهما على عدم الظهور معها في الإعلام.على صعيد آخر، رد المطرب كاظم الساهر على موجة من الاتهامات التي زعمت بأنه يقوم بتمويل جهة عراقية بالملايين ضد جهات أخرى، ونفى الشائعات من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، وقال: «للأسف في بعض الشائعات صار لازم أرد عليها.. لأن في ناس سمح لهم ضميرهم أنهم يشوهوا صور الآخرين».
وتابع: «يعني حتى الصورة الجميلة اللي أنا رحت فيها مع منظمة اليونيسيف من 7 سنوات إلى العراق، لكي أخدم بلدي وأقدم شيئاً لأطفالنا في العراق، طلعوني بدعم جهة ضد جهة أخرى، وبدفع ملايين لصالحهم».
وأكمل: «أعتقد هذا الكلام غير منطقي، ولا يمت للصحة بشيء، وبطلب من أصحاب هذه الشائعات أن يراجعوا ضمائرهم».
واختتم قائلاً: «الحمد الله والشكر لله على ما قدمته من أعمال، أنا دائما رأسي مرفوعة، الرسالة التي أقدمها تحمل معنى الإنسانية والحب والسلام».
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث