لدي أكثر من نص درامي وحريص على المشاركة في رمضان

عبدالإمام عبدالله: الكثير من الفنانين يغارون من نجاحاتي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_F1(486).pngكتب حسين محمد:

قال الفنان عبدالامام عبدالله ان تجاربه السينمائية المصرية جعلته اسماً لامعاً بالسينما، مضيفاً: الجمهور أصبح يعرفه كثيرا كفنان كويتي يشارك في مثل هذه الأفلام فهو لديه قناعة تامة بأن الفنان سفير بلده ويحرص على أن يقدم أعمالاً راقية ومميزة تبقى في ذهن المشاهدين، وبالرغم من النقد اللاذع الذي تعرض له رد بقوة. وتابع: لا التفت لكلام الحاقدين والمحبطين في مشواري فأنا مؤمن بكل عمل قدمته، وهنا التفاصيل:
• تعتبر من أنشط فناني الخليج في السينما المصرية ولديك تجارب فنية فما جديدك؟
- سعيد بكل تجربة سينمائية قدمتها في مصر حيث أكون مستعداً لها وأقدمها بكل حب وإخلاص لكي تظهر بالصورة المطلوبة, فبعد سلسلة من الأعمال السينمائية المميزة اصبحت أكثر فنان خليجي لدي مشاركات في هذا الجانب, وهذا النجاح لم يأت من فراغ بل بعد جهد ومثابرة واخلاص على الصورة التي يجب أن يظهر بها الفنان الخليجي والكويتي في مثل هذه الأعمال, فأنا انتهيت مؤخراً من تصوير دوري في الفيلم السينمائي «الشبكة» وهو من تأليف وإخراج محمد عادل ومن بطولة العديد من النجوم أبرزهم علا غانم وعبدالله مشرف وأحمد صلاح وغيرهم، ويطرح عدة قضايا اجتماعية تهم عالمنا العربي، وأتمنى أن ينال أعجاب الجمهور عند عرضه.
• ما الخطوط العريضة التي يقدمها العمل؟
- استغلال الفقراء والمعدمين وتجنيدهم واستغلالهم في تنفيذ الكثير من المخططات الإجرامية الهدامة في مجتمعنا العربي  وهو المحور الأساسي الذي تتحرك من خلاله أحداث الفيلم في إطار أكشن وتشويق.
• مشاركاتك السينمائية المصرية تحديداً تعرضت إلى نقد لاذع حتى من بعض رفاقك الفنانين؟
- صدقني أنا مؤمن تماما بكل  تجربة سينمائية أقدمها دون النظر للنقد الجارح أو الهدام «والهدف منه احباطك وتكسير مجاديفك» أما مسألة زملائي الفنانين أقولها مع الأسف أن منهم من ينتقدون كثيراً  بسبب الغيرة والحسد وللاحباط، فأنا بعد هذا المشوار الفني الطويل أصبحت أميز التجربة الفنية التي تضيف لي أكثر من التي تضرني.
• يقال إنك تكرر نفسك في هذه المشاركات؟
- أبدا بل حريص جدا على تقديم شخصيات خارج النمطية أو مكررة, فهناك أدوار رفضتها لأنها لم تناسبني كفنان خليجي.
• ما أبرز الأفلام السينمائية المصرية التي قدمتها خلال مشوارك؟
- لله الحمد كثيرة ومتعددة أبرزها فيلم «كباريه»، بالإضافة إلى «صرخة نملة» وفيلم «إللي جاي أحسن» و«الشبكة» بالإضافة لعدد آخر من الأعمال السينمائية بين الكويت والقاهرة.
• من أكثر الفنانين المصرين الذين تعاملت معهم؟
- كثيرون.. منهم خالد الصاوي ودنيا سمير غانم وأحمد بدير ورانيا يوسف وغيرهم.
• ماذا عن أفلامك المحلية القادمة؟
- انتهيت من تصوير دوري في الفيلم السينمائي الكويتي «الجولة الأخيرة» بمشاركة العديد من نجوم الكويت، ويقدم من خلاله خط أكشن وكوميدي خفيفاً أتمنى أن ينال أعجاب الجمهور عند عرضه, كانت تجربة مميزة مع طاقم الفيلم.
• ماذا عن الدراما التلفزيونية لموسم رمضان؟
- معروض علي أكثر من نص درامي مازلت في طور التحضير والاختيار لكن دائما أحب أن أكون حريصاً على
التواجد في موسم رمضان لأن له نكهة ومعزة خاصة لدى الجمهور فهو شهر الخير، لذلك أحب أن أكون حاضراً في الأعمال الرمضانية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث