جريدة الشاهد اليومية

اللواء البرجس: ندعم كل ما يعزز العمل الأمني ويتماشى مع المقتضيات الأمنية

45 عسكرياً ومدنياً في «الداخلية» شاركوا بدورة مبادئ اللغة الإنكليزية الثانية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_k3(4).pngبرعاية وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف وبحضور مدير عام الإدارة العامة للتدريب اللواء أنور البرجس ومدير معهد تدريب ضباط الصف والافراد العقيد أسامة الشمري، اختتمت دورة «مبادئ اللغة الإنكليزية الثانية» والتي عقدت بمعهد تدريب ضباط الصف والأفراد وشارك فيها «45» من المدنيين والعسكريين.
وفي كلمة له بهذه المناسبة هنأ اللواء البرجس مجتازي الدورة ونقل لهم تحيات وكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف، معرباً عن شكره وتقديره لكل من ساهم في تنفيذ وإنجاز برنامج الدورة والبرامج المعدة للدورات التدريبية.
وأكد اللواء البرجس دعمه لكل ما يصبو إليه الواجب العملي والمستجدات الأمنية التي تستوجب عقد الدورات التدريبية ضمن الموسم التدريبي بما يتماشى مع المقتضيات الأمنية وأمن الوطن في سبيل رفع كفاءة رجال الشرطة ومهاراتهم العملية والعلمية للوصول للهدف المرجو.
كما طالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء والاستفادة من مثل هذه الدورات في حياتهم العملية.
بعد ذلك تم توزيع الشهادات على مجتازي الدورة.
حضر الختام مساعد مدير معهد تدريب ضباط الصف والأفراد العقيد نواف الدعسان ومشرف الدورة النقيب مهدي حسن.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث