جريدة الشاهد اليومية

خلال حضوره حملة المليون شتلة في مشرف

محافظ حولي: على المسؤولين الاهتمام بالمزارعين الكويتيين وتقديم كل التسهيلات والدعم لهم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_k2(24).pngكتب محسن الهيلم:

تحت رعاية وبحضور محافظ حولي الفريق اول متقاعد الشيخ احمد النواف انطلقت امس الاول في ممشى مشرف حملة «المليون شتلة» التي ينظمها المزارع مبارك العويني وفي كلمة الافتتاح قال الشيخ احمد النواف: «نثمن دور المزارع مبارك العويني في حملة المليون شتلة والتي تتزامن مع احتفالات الكويت بالاعياد الوطنية مشيرا إلى اننا سعداء بان يقوم مواطن كويتي بهذه الحملة بجهد فردي نابع من حرصه الوطني على تشجيع اهل الكويت  على الاهتمام بزراعة وتشجير الكويت». 
واضاف ان هذه الحملة تدل على وعي اهل الكويت بضرورة الاتجاه الى زراعة النبات الوطني والتي بدأها المزارع مبارك العويني بنبات السدرة حيث سيلحقها كما وعدنا في الاعوام المقبلة بأنواع اخرى من النباتات الوطنية مؤكدا ان هناك العديد من المزارعين الكويتيين المجتهدين الذين يهدفون الى تشجير وتخضير الكويت والعودة الى ماضينا والاستغناء عن النباتات والشجيرات الواردة من خارج الكويت.
وتمنى من المسؤولين في الكويت الاهتمام بالمزارع الكويتي وتقديم كل التسهيلات والدعم  له لتشجير وتخضير الكويت وجعلها واحة خضراء.
من جانبه اكد المزارع مبارك العويني صاحب حملة «المليون شتلة» ان حملة «المليون شتلة» بدأت قبل سبعة اشهر حيث تم زراعة حتى الان ما يقارب 200 الف شتلة سدرة  لافتا الى انه سيتم في كل اسبوع توزيع الشتلات في مختلف مناطق ومحافظات الكويت.
وقال العويني: «كوني من اهالي محافظة حولي ارتأيت ان نقص شريط الحملة من المحافظة برعاية محافظ حولي الشيخ احمد النواف الذي قدم كل الدعم لانطلاقة هذه الحملة حيث قامت جمعية مشرف مشكورة باقامة هذا الحفل لقص شريط انطلاق الحملة، مضيفا اننا نقوم حاليا بالتنسيق مع مختلف الجمعيات التعاونية من اجل توزيع الشتلات في مختلف مناطق الكويت كما سيكون لنا مشاركة في قرية الموروث الشعبي».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث