جريدة الشاهد اليومية

القوة البحرية خرّجت عدداً من الضباط بمشاركة البحرين ولبنان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_K1(43).pngكتب محسن الهيلم:

برعاية وحضور آمر القوة البحرية اللواء الركن بحري خالد الكندري، إحتفلت القوة البحرية ممثلة بمعهد القوة البحرية، صباح أمس بتخريج الدورة التقدمية البحرية التخصصية للضباط رقم «14»، والتي عقدت في مدرسة التعبئة خلال الفترة من 4 فبراير 2018 ولغاية 15 مايو 2018م، وبمشاركة ضباط من البحرين ولبنان.
ورحب المقدم الركن بحري ضاري النجار،  براعي الحفل والحضور، وإستعرض المناهج والدروس والتدريبات التي تلقاها منتسبوا هذه الدورات خلال فترة دراستهم ، والتي شملت دروساً عسكرية نظرية وعملية.
بعد ذلك قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين بالدورة، ووجه لهم كلمة بهذه المناسبة هنأهم فيها على اجتيازهم للدورة بنجاح، مشيداً بالمستوى العام للدورة والقائمين عليها، ومتمنياً للخريجين التوفيق والنجاح والاستفادة من المعلومات والتدريبات التي تلقوها خلال فترة تدريبهم ، كما رحب بمشاركة الضباط من الدول الشقيقة بهذه الدورات ، والتي تعزز عملية التعاون المشترك، وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة بالدول الشقيقة.
وقد حضر حفل التخريج  القائم بالأعمال بسفارة البحرين لدى البلاد فتحي السبت وعدد من ضباط القوة البحرية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث