جريدة الشاهد اليومية

بوشهري: حريصون على تنفيذ المشاريع الإسكانية وفق الخطة الإنمائية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_150_16777215_0___images_1-2018_L3(188).pngوقعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أمس، عقدين إنشائيين وللبنية التحتية في مشاريع مدينة «صباح الأحمد» و«المساكن منخفضة التكاليف».
وقالت المؤسسة إن توقيع العقدين تم بمقرها بحضور وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات جنان بوشهري، والمدير العام للمؤسسة بدر الوقيان، وممثلي الشركات الفائزة بتنفيذ العقود.
وأكدت بوشهري حرص «السكنية» على تنفيذ مشاريعها الاسكانية وفق الخطة الانمائية الثانية للدولة 2015/2016 2019/2020 فيما يتعلق بالرعاية السكنية.
وذكرت أن العقد الأول خاص بإنشاء وإنجاز وصيانة البنية التحتية والطرق الرئيسية ومحطات الكهرباء الفرعية بمشروع المساكن منخفضة التكاليف، مشيرة الى أن العقد الآخر خاص بإنشاء وإنجاز وصيانة 40 عمارة من السكن العمودي «720 شقة» وأعمال الخدمات الخاصة لجميع العمارات بالضاحية الاستثمارية بمشروع مدينة صباح الأحمد السكنية.
ولفتت الى أن «السكنية» وفرت 64 مليون دينار بعد إعادة طرح المناقصتين في مدينة صباح الأحمد ومشروع المساكن منخفضة التكاليف لتوسيع قاعدة المنافسة بين الشركات المتخصصة وللحفاظ على المال العام بعد المغالاة في أسعار المناقصتين سابقا.
يذكر أن العقدين الموقعين أمس يعدان استكمالا لمشاريع البنى التحتية والإنشائية للمدن السكنية التي تنفذها السكنية والهادفة لمعالجة القضية الإسكانية وتأمين الرعاية السكنية للمواطنين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث