جريدة الشاهد اليومية

يونغ بويز كسر هيبة يوفنتوس في التشامبيونزليغ

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S2(189).pngسقط يوفنتوس في فخ الهزيمة أمام مضيفه يونغ بويز، 1-2، في مباراتهما  في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
سجل جوليوم هوارو، هدفي يونغ بويز في الدقيقتين 30 و68، بينما سجل باولو ديبالا هدف يوفنتوس الوحيد بالدقيقة 80.
وتجمد رصيد يوفنتوس عند 12 نقطة، ويتأهل كمتصدر للمجموعة الـ8، فيما يتأهل مانشستر يونايتد كثاني المجموعة بـ10 نقاط، ويودع يونغ بويز البطولة برصيد 4 نقاط.
الدقائق الأولى من المباراة، كادت أن تشهد خطأ فادحاً من ماركو وولفلي، حارس مرمى يونغ بويز، بعدما حاول مراوغة ماريو ماندزوكيتش أمام مرماه، حتى كاد الأخير أن يخطف الكرة، قبل أن يبعدها الحارس خارج الملعب.
وعاد كريستيانو ليضيع الهدف الأول بعد دقيقتين فقط، بعدما انفرد من الناحية اليمنى، وسدد بجوار القائم الأيمن ليونغ بويز.
وارتكب أليكس ساندرو، خطأ داخل منطقة جزاء فريقه، ليتسبب في منح يونغ بويز ضربة جزاء بالدقيقة 28، ليتمكن الفرنسي جوليوم هوارو من تسجيل الهدف الأول بالمباراة بالدقيقة 30.
وحاول ليوناردو بونوتشي، مدافع البيانكونيري، التصويب من مسافة بعيدة، وصلت سهلة إلى يد وولفلي، وسدد رونالدو تصويبة قوية بالقدم اليمنى بالدقيقة 42، مرت بجوار القائم الأيمن ليونغ بويز.
وراوغ دوجلاس كوستا لاعبي يونغ، ومرر في العمق الدفاعي لرونالدو، الذي فشل في السيطرة على الكرة لتصل ليد الحارس، بالدقيقة 52.
وعاد جوليوم هوارو، ليسجل الهدف الثاني ليونغ بويز في الدقيقة 68، بعد مرتدة سريعة وصلت إلى هوارو، الذي سدد تصويبة يسارية من خارج المنطقة سكنت شباك تشيزني.
وكاد هوارو أن يضيف ثالث أهدافه، بعد تصويبة مميزة من على علامة الجزاء، قبل أن تخرج الكرة بجوار القائم، وسدد كوستا قذيفة قوية في الدقيقة 77، خرجت بجانب القائم الأيسر لحارس يونغ بويز.
وقلص باولو ديبالا، النتيجة ليوفنتوس بالدقيقة 80، بعد تمهيد الكرة من رونالدو، للأول الذي سدد قذيفة من خارج المنطقة سكنت شباك يونغ بويز.
وتألق وولفلي أمام هجمات يوفنتوس، ونجح في التصدي لرأسية مباغتة من بونوتشي، بعد عرضية بيرنارديسكي.
وأحرز ديبالا هدف تعادل قاتل بالدقيقة 93، بتصويبة صاروخية، قبل أن يقرر حكم اللقاء، إلغاءه، بسبب حجب رونالدو «المتسلل» للرؤية عن حارس يونغ بويز.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث