جريدة الشاهد اليومية

العبدالله: تكريم الإعلاميات العربيات يشجع على الكفاءة والتميز المهني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_99_16777215_0___images_1-2018_L2(214).pngأكدت إعلاميات عربيات أهمية دور الإعلام في نشر الوعي والمساهمة في تعزيز السلم وإرساء القواعد الأخلاقية في المجتمعات العربية.
جاء ذلك على هامش حفل إطلاق «مركز الإعلاميات العربيات» وتكريم عدد من الإعلاميات العربيات الرائدات في احتفال أقيم برعاية وزارة السياحة اللبنانية حضره عدد من النواب والشخصيات الدبلوماسية من بينهم رئيس البعثة الدبلوماسية الكويتية المستشار عبدالله الشاهين.
وأكدت الإعلامية الكويتية د.سميرة عبدالله أهمية تكريم الإعلاميات في لبنان لكونه بلدا رائدا في الاعلام العربي.
ولفتت الى المودة والروابط التي تجمع الكويت بلبنان، مشيرة إلى أن وجود المركز في لبنان يشكل حافزا للإعلاميات العربيات لتطوير خبراتهن «والاهتمام بالمضمون الثقافي والفكري للإعلامية وليس بالشكل الخارجي فقط».
وثمنت عبدالله تكريمها وزميلاتها إذ قالت انه يشجع الإعلاميات على الاعتناء بالكفاءة والتميز المهني ليكونا وسيلة للنجاح والتفوق.
من جهتها، قالت الاعلامية السعودية هناء الركابي: «نحن سعيدات بهذا التكريم الذي خصنا به مركز لبنان بلد الجمال والإعلام والحرية والذي قدر الجهد والتعب الذي بذلته الإعلاميات العربيات المكرمات في مسيرتهن المهنية كرسل للسلام والمحبة والثقافة والتكاتف لجميع العرب».
بدورها قالت رئيسة «شبكة صوت العرب» الإعلامية المصرية د.لميا محمود ان «لبنان هو عنوان لحرية الإعلام وللتنوع في العالم».
وأشادت بالتكريم كونه «يقدر دور الإعلاميات العربيات في بث روح السلام والحرية والثقافة في المجتمعات العربية».
ويعمل مركز الإعلاميات العربيات وهو مؤسسة غير حكومية لا تهدف للربح ومقرها لبنان من أجل بناء مجتمعات عربية تتوافر فيها العدالة الاجتماعية والحرية الفكرية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث