جريدة الشاهد اليومية

خمس مباريات في الدوري الإسباني الليلة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S1(227).pngتتواصل منافسات الجولة الرابعة من مسابقة لدوري الاسباني اليوم حيث يلعب  ايبار مع اسبانيول فيما يلعب الافيس مع اشبيلية كما يلعب سيلتافيغو مع غرناطة ويلعب بلد الوليد مع اوساسونا واخيرا يلعب ريال بيتيس مع خيتافي.
وبدوره صف مدرب إشبيلية جولين لوبيتيغي مواجهة ديبورتيفو ألافيس المقررة اليوم  على ملعب الخصم في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني بأنها «مباراة مهمة».وفي مؤتمر صحافي، أكد لوبيتيغي أن تحقيق الفوز على ملعب مينديزوروزا سيتطلب «نسخة عظيمة من إشبيلية»، لاعتباره أن ألافيس خصم «لا يمكن المخاطرة أمامه بأي فرصة».
كما أكد المدرب السابق لريال مدريد ومنتخب إسبانيا، أن ألافيس خصم قوي وصعب يقدم مباريات «إذا لم تفهمها، ستعود إلى منزلك كما الأبله».
وأبرز لوبيتيغي أنه يستعد لمباراة أمام خصم يلعب بشكل جيد جدا ولديه القدرة على الدفاع بأنظمة مختلفة، لذلك أكد أنه يعمل منذ أسابيع على تشكيل هجوم لمواجهة أربعة أو خمسة مدافعين ليكون مستعدا للتعامل مع أي سيناريو.
ويشارك إشبيلية وصافة الليغا مع أتلتيك بلباو بنفس عدد النقاط «7» خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بتسع نقاط.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث