جريدة الشاهد اليومية

رداً على تغريدة الدويلة

مبارك.. عوّرك؟

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1(705).pngمبارك الدويلة، معورك خبر داعش؟ ترى صغيرمو عود، وإذا كنت أنا المتخصص بنشر الأخبار الكاذبة، حسب ما نشرته في حسابك بتويتر فانت متخصص في إيش؟
سؤال أوجهه لك، وإلى قادة الإخوان المسلمين الإرهابيين المختبئين بالجحور: منذ كم سنة أسست داعش؟ ووين أسست؟ بالسودان والا بسوريا، والا بالعراق والا عندنا بالكويت؟  أسست خلال الثلاث أربع سنوات الماضية، أي بعد بدعة الربيع العربي، والذي كان يقوده الكلب ابن الكلب مرشد السفلة الحقيرين الإخوان المسلمين من قلعته في المقطم بمصر، واتباعه من قليلي الذمة والدين الكويتيين الذين نهبوا البلد وصدروا أموالها لمحاربتنا من الداخل.
أليس الكلب يوسف ندا هو من قال إنه اخذ إخوان الكويت إلى صدام حسين للاجتماع معه، أوليس من كذّبه طارق سويدان حين قال: اتحدى أن يكون هذا الأمر حدث، وعيب يقال هذا الكلام؟
أما أنت يا دويلة فقلت: دعانا صدام حسين إلى حكم الكويت فرفضنا بشهادة كل من جاسم العون وفيصل الصانع وحمود الرومي ونحن لا نسعى للحكم.
هذه لقاءات مصورة صوت وصورة وليس كلام صحف، فمن الصادق ومن الكاذب فيكم؟
أما بخصوص المثل القائل واللي ما كملته، «الّلي أمه في البيت ياكل خبز وزيت»، كلامك صحيح 100 ٪ بس هذا حق حريم الشيوخ هم الّلي يقعدون بالبيت، في ذيك الأيام ما كان عندنا خدم هنود وفلبينيين وأجانب، ذيك الأيام كان عندنا الّلي أنت تعرفهم، وحدة تحلب الغنم، ووحدة تسوي اللبن، ووحدة تجابل الجدور وتسوي الدهن علشان نتكرم عليهم من كرمنا كعادتنا، لأنهم مو ببيوتهم يوكلون عيالهم، هم خدم عندنا، لأن امهاتنا بالبيوت ما تطلع تشتغل برا، وإذا كنت للحين ناقصك خبز وزيت تعال عندنا تاخذ المقسوم انت وأمثالك.
صباح المحمد

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث