جريدة الشاهد اليومية

نواب الإخوان يهيمنون على اللجان لإرهاب الحكومة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1(1001).pngبعد اكتمال أعضاء جميع اللجان البرلمانية سواء الدائمة أو المؤقتة، بدأ عدد من نواب الإخوان المسلمين يبحثون مع رؤساء تلك اللجان تقاريرها لتأتي متوائمة مع توجهاتهم وأجنداتهم السياسية.
وأشارت مصادر إلى أن الاخوان لا يقفون عند ذلك فحسب، بل بدأوا بوضع قوانين تخالف الدستور حتى إذا تم رفضها يهددون بالنزول إلى الشارع وهو ما يتم التحضير له في الأيام المقبلة.
وكشفت أن نواب الاخوان يستعدون لإطلاق ندوات ودعوة ضيوف لديهم خصومة مع الحكومة لمهاجمتها بهدف الضغط عليها لفرض أجنداتهم وإرهابها حتى تمرر قوانينهم.
وقالت إن نواب الاخوان توزعوا على أغلب اللجان الدائمة، وبشكل مدروس، وذلك بهدف تسريب جميع الوثائق السرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكشف الأوراق التي تخالف أهدافهم ليوهموا المواطن بأنهم يكشفون الحقيقة.
وأضافت المصادر أن نواب الاخوان بدأوا يهددون النواب الجدد بالتصعيد إذا لم يدعموا قوانينهم، وأن الاحتقان السياسي سيؤدي إلى حل مجلس الأمة، وهو ما يخيف هؤلاء النواب الجدد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث