جريدة الشاهد اليومية

الفضل: ما يحدث في تمويل المشاريع الصغيرة كارثة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4(1685).jpgدعا نائبان إلى تذليل العقبات في طريق المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بعد أن منح النواب اللجنة المؤقتة لتحسين بيئة الأعمال الثقة وأقروها.
واعتبر النائب أحمد الفضل ان اختصار الدورة المستندية مطلب مهم لتحسين بيئة الأعمال، مؤكداً ضرورة تطوير الاجراءات بحيث تتم عبر التراسل الإلكتروني كما هو معمول به في سنغافورة.
وبين أن من المهم تسهيل عملية التمويل وتحصينه أيضاً لأن ما يحصل في صندوق المشاريع الصغيرة كارثة في طريقة التمويل، فليس لهم اتجاه محدد ولا أولويات ولا نظرة عامة لشكل التمويل وفي أي القطاعات سيوزع.
فيما أوضح النائب حمدان العازمي ان الشباب يشتكي من تعقيد الإجراءات والروتين الطويل، ونتمنى من الجهات المسؤولة وكذلك اللجنة البرلمانية التي تم تشكيلها العمل على تسهيل الإجراءات على الشباب.
ورأى أن صندوق المشاريع الصغيرة بحاجة إلى «نفضة»، وتفعيل دوره الصحيح في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، مشيراً إلى وجود شكاوى كثيرة بحق الصندوق.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث