جريدة الشاهد اليومية

الحمود : الحكومة قدمت كل ما هو مطلوب لرفع الايقاف الرياضي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1(2699).jpgقال وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود ان الحكومة قدمت كل ما هو مطلوب منها لرفع الايقاف الرياضي مؤكدا ان هذا هو موقفها النهائي.
وأعرب عقب حضوره اجتماع لجنة الشباب والرياضة البرلمانية عن امله في ان يتعاون الجميع من اجل الانتهاء من هذه المشكلة والتركيز على تطوير مستقبل الرياضة الكويتية.
وأشار الى اجتماعه مع اللجنه والاستماع لجميع وجهات النظر مبينا انه زود اللجنة بالكتاب الذي خاطبنا به اللجنة الاولمبية الدولية ردا على كتاب من اللجنة في تاريخ 31 ديسمبر الماضي.
وأكد الشيخ سلمان الحمود تعاون الجهات المعنية بما لا يخرج عن النظام ومواد الدستور وسعي جميع الاطراف واهتمامها برفع الايقاف عن الرياضة الكويتية مضيفا ان اللجنه البرلمانية ابدت تفهمها لهذا الامر.
وأوضح انه بعد الرد على اللجنة الاولمبية الدولية "فان عليها مسؤولية احترام رغبة دولة الكويت حكومة وشعبا بالرفع المؤقت لحين حل مشكلة التشريعات والاتفاق على قانون جديد يواكب التطورات على الميثاق الاولمبي ويتوافق مع الانظمة الدولية".
وفي ما يتعلق بمبادرة احد النواب حول موضوع الايقاف اكد الشيخ سلمان الحمود ان "تلك المبادرة لم تصل لائحيا وفق القنوات الصحيحه" مؤكدا ان اي مبادرات ستكون محل اهتمام ودراسة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث