جريدة الشاهد اليومية

العربي عبر التضامن بثلاثية ليخرج من كبوته أمام الكويت

السالمية يكتسح الجهراء ويعزز صدارته لدوري قدم الصالات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_S1(542).pngاكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية نظيره الجهراء بنتيجة كبيرة، حيث تغلب عليه بـ11 هدفاً مقابل 3 ليرفع السماوي رصيده إلى 20 نقطة متربعا على سلم الترتيب فيما واصل الجهراء خسائره قابعا في المركز الأخير بدون أي انتصار.
وفي مباراة اخرى عاد العربي إلى سكة الانتصارات بعد عبوره محطة التضامن الصعبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليخرج من كبوة السقوط أمام الكويت في آخر جولات الأخضر،واقيمت المباراتان على صالة نادي الكويت التي تستضيف جميع منافسات الدوري العام.
وفي اللقاء الأول قاد المحترف البرازيلي سيجي فريقه «الرهيب» إلى فوز كبير ومستحق على ابناء القصر الاحمر، وسجل نصف درزن أهداف من 11 هدفا سجلت في شباك الجهراء.
وساعدت خبرة ومهارة لاعبي السماوي في الفوز الكبير والسهل  خاصة من ناصر القلاف وعبد الله البلوشي وميثم الصراف ومحمد خالد ويعقوب دشتي ومحمد المكيمي،في ظل استسلام كامل للاعبي الخصم الذين تلقوا الخسارة الثامنة على التوالي.
وفي المباراة الثانية استطاع العربي اجتياز التضامن المكافح بثلاثة أهداف مقابل اثنين ليعود من جديد إلى سكة الانتصارات محققا الفوز الرابع هذا الموسم،وواصل البرازيلي ويلسي بينشيو التألق مع زملائه جراح الناصر والاخوين بدر ومحمد المنصور والوافد الجديد المحترف الكندي ماتيو ريوس.
على الجانب الآخر واصل الحظ السيئ الوقوف في وجه التضامن الذي خسر سبع مباريات بفارق هدف وبخطأ من لاعبيه، حيث يقدم لقاءات قوية ولكنه يخسر في النهاية ولم يستطع التفوق سوى على ابناء القصر الأحمر في انطلاق المسابقة.

 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث