جريدة الشاهد اليومية

العربي يتطلع إلى عبور الساحل في الدوري الممتاز

مواجهة نارية بين طائرة القادسية والكويت

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_S2(534).pngكتب يحيى سيف:

في اطار لقاءات القسم الثالث من المرحلة الأولى لبطولة الدوري الممتاز لفرق العمومي في الكرة الطائرة تقام اليوم مباراتان بين الساحل والعربي في السادسة والنصف على صالة الساحل، كما يلتقى الكويت والقادسية في التوقيت نفسه على صالة الكويت.. وفي دوري الدرجة الاولى يلعب الفحيحيل والتضامن في السادسة والنصف على صالة الفحيحيل، كما يواجه اليرموك الصليبخات على صالة الاول في التوقيت نفسه. ودخلت البطولتان الممتاز والاولى في مرحلة متقدمة من حيث المنافسة للتأهل الى الممتاز او الهروب من شبح الهبوط الى الدرجة الاولى في الموسم المقبل.. ولاشك ان المنافسة أصبحت كبيرة خصوصا بعد النظام الجديد الذي اعتمده الاتحاد هذا الموسم بهبوط فريقين وصعود مثلهما بدلا من فريق واحد في الموسم الماضي بين الدرجتين.. وانعكس ذلك على المباريات التي شهدت مستوى جيدا وتطورا في الاداء والاستمرار لخمسة اشواط ماراثونية.

منافسة قوية
ويتنافس على الصعود في دوري الدرجة الاولى اكثر من فريق منهما التضامن الذي اقترب من الصعود ويتصدر الجدول الى جانب الصليبخات الذي حقق انتصارات عدة ومعه الفحيحيل واليرموك والشباب.. من ناحية أخرى تشهد صالة الكويت مواجهة ساخنة وعلى درجة كبيرة من الاهمية خصوصا للقادسية الذي يسعى الى الفوز بنقطتي اللقاء لدعم موقفه في فرص التأهل الى المربع الذهبي والمنافسة على اللقب بدلا من الدخول في دائرة الخطر اللقاء مرشح للاثارة والندية لاسيما بعد المستوى الذي ظهر به العميد في ظل انضمام نجم القادسية عامر السليم ويحتل الابيض المركز الثاني برصيد «18» نقطة وقطع اكثر من نصف الطريق نحو الوصول للمربع الذهبي.. ولعب القادسية «11» مباراة وله «15» نقطة ويحتل المركز الخامس وهو وضع صعب يهدد الاصفر بالهبوط للدرجة الاولى.. ومن المتوقع ان تشهد المباراة اثارة وندية لاحتياج كل طرف للفوز.. ويتطلع العربي الى عبور الساحل ورفع رصيده الى «18» نقطة للبقاء ضمن الاندية المرشحة للمربع الذهبي.. ويحتل الساحل المركز الاخير برصيد «13» نقطة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث