جريدة الشاهد اليومية

اتجاه لإراحة بعض العناصر الأساسية استعدادا لنهائي ولي العهد

القادسية يجهز بدلاءه أمام برقان في كأس الأمير

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_S4(74).pngكتب أحمد عوض:

يبدأ الاصفر القدساوي مساء اليوم مشواره في بطولة كأس سمو امير البلاد وذلك عندما يواجه فريق برقان ضمن منافسات المجموعة الاولي لاغلى الكؤوس تلك المباراة التي ستقام في السابعة والنصف ويحتضنها استاد ثامر.
ومن المقرر ان يمنح مدرب الاصفر فرصة لمجموعة من البدلاء الذين لم يشاركوا مع الفريق في الفترة الاخيرة لضرب عصفورين بحجر واحد الاول هو اراحة بعض الركائز الاساسية في تشكيلته استعدادا لمواجهة الكويت في نهائي كاس سمو ولي العهد بالاضافة الى الاطمئنان على جاهزيتهم وتأهيل العائدين من الاصابة امثال محمد الفهد والعائد بعد فترة من الانقطاع طلال العامر ليكونوا على اتم الاستعداد للمباراة المهمة المقبلة. وبالرغم من هذا الا ان مدرب القادسية الكرواتي داليبور سيحاول اخذ حذره من مفاجآت برقان الذي تطور مستواه بشكل ملحوظ بالفترة الاخيرة واظهر قوة كبيرة ولعل مواجهته امام العربي اكبر دليل على هذا لذلك فانه من المتوقع ان يدفع داليبور ببعض العناصر الاساسية لتأمين الفوز في البداية قبل ان يبدأ باراحتهم.
ومن المقرر ان يدخل الملكي تلك المباراة بضغط قوي من البداية لمنع برقان من اكتساب الثقة مثلما فعل معهم في المباراة التي جمعت بين الفريقين في مسابقة دوري فيفا والتي حسمها الملكي لصالحه بخماسية نظيفة، ولعل التطور الكبير في مستوى لاعبي برقان سيجعل القادسية يحاول قطع الطريق عليه لاحراجه في بداية مشواره للمنافسة على لقب اغلى الكؤوس.
اما على الجانب الآخر فان الجهاز الفني لفريق برقان بقيادة المدرب الوطني حمد الحربي يعلم جيدا مدى قوة المنافس وهو ما سيدفعه للتراجع الى مناطقه الدفاعية والاعتماد على اغلاق جميع المنافذ امام مهاجمي الكتيبة الصفراء بينما سيتولى المهاجم التونسي المتألق وسام الادريسي مهمة قيادة المحاولات الهجومية لاقتحام دفاعات الملكي الحصينة. وتبدو صفوف برقان مكتملة ولا يعاني من اية غيابات خاصة بعد بعض التدعيمات التي اجراها الفريق في الفترة الماضية للظهور بشكل اقوى في قادم الاستحقاقات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث