جريدة الشاهد اليومية

الصحة: لجنة لاختيار عرض لإدارة مركز الحوادث بمستشفى جابر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب جمال الراجحي:

أعلن وزير الصحة جمال الحربي عن تشكيل لجنة لوضع شروط ومواصفات وتأهيل واختيار أفضل العروض لمركز الحوادث بمستشفى جابر الأحمد برئاسة رئيس قسم الحوادث بمستشفى الصباح فيصل الغانم.
وأوضح أن اللجنة تختص بوضع الشروط والمواصفات اللازمة للمركز وتأهيل واختيار أفضل العروض للمشاركة الفنية والإدارية في تشغيل وإدارة منظومة الحوادث والطوارئ بالمستشفى بما يتفق مع احدث المواصفات العالمية.
وقال إن من مهامها أيضا وضع تصور عن احتياجات مستشفى جابر فيما يتعلق بالتعامل مع الطوارئ والحوادث والكوارث وفقا للمواصفات العالمية ودراسة وتقييم العروض التي تتلقاها الوزارة من المراكز العالمية المتخصصة وابداء الرأي بشأنها.
وأضاف أن اللجنة ستعمل على إعداد المواصفات الفنية والإدارية والضوابط والإجراءات المناسبة للحصول على أفضل العروض واختيار الأنسب من بينها وفقا لمعايير الجودة والجدوى الاقتصادية والفنية والتميز في الأداء.
وذكر أن من اختصاصات اللجنة أيضا اقتراح الإجراءات التنفيذية للحصول على الموافقات من الجهات المختلفة ذات الصلة وإبداء الرأي بشأن مقترحات الشراكة بين القطاع الخاص والوزارة في مجال إدارة الحوادث والكوارث والطوارئ الطبية.
وأشار الحربي إلى أن مدة صلاحية اللجنة شهران تحسب من بداية أعمالها شريطة تقديم رئيس اللجنة تقارير دورية ونهائية عن تلك الأعمال متضمنة التوصيات المقترحة وذلك تمهيدا لإدارة وتشغيل مستشفى جابر وفقا لأحدث المعايير والمواصفات العالمية.
وتضم اللجنة في عضويتها كلاً من خالد العنزي وهدى صادق وعماد الشواف وبدر البدر وباحث قانوني.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث