جريدة الشاهد اليومية

القادسية يحسم مصير الكرواتي داليبور غداً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_2-2017_S2(3).pngاكد المنسق الاعلامي للفريق الاول لكرة القدم في نادي القادسية زياد الشطي انه سيكون هناك اجتماع مهم للغاية لدراسة أمور الفريق وما يحدث بالفترة الماضية غدا الأحد وسيتم مناقشة مستقبل المدرب الكرواتي داليبور خلال الاجتماع حيث سيتم البت في امر استمراره او رحيله عن الفريق بالفترة المقبلة والبحث عن مدرب جديد يتولى زمام الأمور في قلعة الملكي. وعلى صعيد متصل نفى زياد الشطي ما تردد اليوم بشأن تقديم نائب رئيس جهاز الكرة محمد بنيان استقالته من منصبه بعد الخسارة من الكويت أمس في الدور نصف النهائي لكأس الأمير.
وقال الشطي «استقالة بنيان مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة والأمر نفسه ينطبق عن إقالة المدرب الكرواتي داليبور».ووجه الشطي الشكر للاعبي القادسية رغم الخسارة أمام الكويت مؤكدا أن اللاعبين أدوا ما عليهم تماما فقد كانوا الأفضل خصوصا بعد الدفع باللاعب محمد الفهد.
وشدد الشطي على أن حكم اللقاء أحمد العلي تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء صحيحتين من وجهة نظره الشخصية لافتا إلى أنه في حال احتسب العلي إحداها كانت مجريات الأمور ستتغير تماما .

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث