جريدة الشاهد اليومية

افتتاح الجولة الـ14 من دوري قدم الصالات

السالمية في اختبار شائك أمام العربي والقادسية يلتقي التضامن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_2-2017_S3(3).pngتفتتح اليوم الجولة الرابعة عشرة من دوري كرة قدم الصالات حيث يواجه السالمية المتصدر مشاركة مع كاظمة 29 نقطة والأخير يتفوق بفارق الأهداف نظيره العربي صاحب المركز الخامس برصيد 18 نقطة وتقام المباراة في السابعة مساء على صالة نادي الكويت التي تحتضن أيضا لقاء القادسية الذي يقبع في المرتبة السادسة برصيد 17 نقطة مع التضامن صاحب المركز السابع برصيد ست نقاط.
وفي المباراة الأولي يتطلع السماوي إلى مواصلة عودته لسكة الانتصارات بعد فوزيه الاخيرين على القادسية والتضامن بعدما تخطى كبوتي السقوط أمام الكويت وكاظمة.
ويتسلح المدرب الوطني احمد الرومي بمهارات المحترف البرازيلي سيجي وخبرة ومهارة ناصر القلاف وعبدالله البلوشي وميثم الصراف ومحمد خالد ويعقوب دشتي والقائد سالم المكيمي.
في المقابل يطمح الأخضر إلى استعادة توازنه وتخطي هزيمته أمام البرتقالي ومن قبله تعادلين أمام الكويت واليرموك ورغم ان النتائج غير مقنعة الا أن العربي يضم للاعبين على مستوى فني ومهاري عال امثال الدولي عبدالرحمن المسبحي بدر ومحمد المنصور وجراح الناصر وسلمان البعيجان والمحترف ماتيوس ريوس مواطن مدرب الفريق الكندي روي.
وفي المباراة الثانية تبدو مهمة الاصفر سهلة منطقيا لمواصلة انتصاراته بعد أن عبر محطة اليرموك الصعبة في الجولة الماضية والتي تخطى من خلالها هزيمته من السالمية ويضم الملكي نجوماً مميزين امثال القائد مشاري النكاس الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في الجولة الماضية اما التضامن فسيكون في موقف صعب رغم أن الفرق تعاني امامه ولكنه لا يفوز حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد على متذيل الترتيب الجهراء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث