جريدة الشاهد اليومية

اختبارات سهلة للكبار في كأس إنكلترا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_2-2017_S4(1).pngستكون الفرق الكبيرة امام اختبارات سهلة في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس انكلترا في كرة القدم بينها ارسنال الذي يحل ضيفا على ساتون يونايتد من الدرجة الرابعة ومدربه الفرنسي ارسين فينغر تحت ضغط هائل بعد الهزيمة المذلة منتصف الاسبوع في دوري ابطال اوروبا.
ويدخل ارسنال بطل المسابقة 12 مرة اخرها عام 2015 الى مواجهته الاولى على الاطلاق مع جاره اللندني ساتون يونايتد الذي يحتل المركز السابع عشر في دوري الدرجة الرابعة بمعنويات مهزوزة تماما بعد الخسارة المذلة التي مني بها الاربعاء على ارض بايرن ميونيخ الالماني 1-5 في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا.
ولا تنحصر مشكلة ارسنال بالهزيمة القاسية التي ستجعل تأهله الى ربع النهائي شبه مستحيل بل انها جاءت على أعقاب هزيمتين على التوالي في الدوري امام واتفورد وتشيلسي المتصدر ما جعله متخلفا عن الاخير بفارق 10 نقاط رغم فوزه بمباراته الاخيرة على هال سيتي.
ويبدو ان مسابقة الكأس ستكون «خشبة الخلاص» بالنسبة لفينغر لاسيما ان فريقه ودع في نوفمبر الماضي كأس الرابطة من الدور ربع النهائي بخسارته على ارضه امام ساوثمبتون صفر-2 في حين ان مهمته في الدوري الممتاز ودوري ابطال اوروبا اصبحت معقدة للغاية
وخلافا لارسنال يبدو كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد في افضل حالاتهما رغم النقطتين التي اهدرهما الاول الاحد الماضي في الدوري ضد بيرنلي 1-1 .
ويركز تشلسي على معركتي الدوري والكأس بعد خروجه في نوفمبر من كأس الرابطة في حين انه لا يشارك قاريا هذا الموسم بعد ان حل عاشرا في الدوري الممتاز الموسم الماضي.
ويحل فريق المدرب الايطالي انطونيو كونتي ضيفا على فريق الدرجة الاولى وولفرهامبتون في اول مواجهة بين الفريقين منذ 25 سبتمبر 2012 عندما خرج الاول منتصرا بسداسية نظيفة في الدور الثالث من مسابقة كأس الرابطة.
ومن جهته يأمل مانشستر يونايتد الذي لم يذق طعم الهزيمة في 16 مباراة متتالية في الدوري والذي بلغ نهائي كأس الرابطة حيث يلتقي نهاية الاسبوع المقبل مع ساوثمبتون ان يواصل حملة الدفاع عن اللقب الذي توج به الموسم الماضي على حساب كريستال بالاس من خلال تخطي عقبة مضيفه بلاكبيرن روفرز أولى.
ومن جهته يحل مانشستر سيتي ثاني الدوري بفارق 8 نقاط عن تشلسي ضيفا السبت على هدرسفيلد تاون أولى بغياب نجمه الجديد البرازيلي غابرييل جيزوس الذي اصيب الاثنين ضد بورنموث 2-صفر بكسر في مشط القدم.
ولم يكشف سيتي عن المدة التي سيغيبها المهاجم البالغ 19 عاما عن الملاعب والذي سجل 3 أهداف في 4 مباريات مع فريقه الجديد.
ويأمل ليستر سيتي المهدد بالهبوط الى الدرجة الاولى بعد موسم فقط عن تتويجه بطلا للدوري الممتاز ان يخفف الضغط بعض الشيء عن مدربه الايطالي كلاوديو رانييري والتحضر بافضل طريقة للسفر الى الاندلس من اجل مواجهة اشبيلية الاسباني الاربعاء في دوري ابطال اوروبا وذلك من خلال تخطي مضيفه ميلوول من الدرجة الثانية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث