جريدة الشاهد اليومية

ريال مدريد لتعزيز الصدارة على حساب اسبانيول

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_2-2017_S5(1).pngيستقبل ريال مدريد المتصدر اسبانيول التاسع اليوم في المرحلة 23 من الدوري الاسباني لكرة القدم منتشيا بفوزه المريح على نابولي الايطالي في دوري ابطال اوروبا .
وصحيح ان ريال مدريد حامل اللقب تأخر بهدف امام نابولي على ملعبه «سانتياغو برنابيو» الاربعاء الا ان رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ردوا بثلاثية ستساعدهم على خوض مباراة الاياب بأريحية في الجنوب الايطالي.
ويتصدر ريال مدريد حامل اللقب 32 مرة ترتيب الليغا بـ49 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة حامل اللقب الذي لعب مباراتين اكثر.
يبدو ريال مدريد على مقربة من تأهله للمرة السابعة على التالي من ربع نهائي دوري الابطال ومن المهم ايضا بالنسبة اليه استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ 2012 اذ توج برشلونة في 2013 و2015 و2016 واتلتيكو مدريد في 2014.
وقال زيدان بعد الفوز على نابولي: «مستويات الفرنسي كريم بنزيمة البرتغالي كريستيانو رونالدو الكولومبي خاميس رودريغيز اراحت باقي الفريق».
اما بنزيمة الذي سجل هدفه الحادي والخمسين وفي المسابقة القارية ليصبح افضل هداف فرنسي فقال: «لقد كانت ليلة رائعة لعبنا كلنا جيدا وليس انا فقط. انا فخور وسعيد بعملي. هناك الكثير من التضحيات لكني اشعر الان بالارتياح».
وفي ظل المواجهة القوية بين ريال مدريد وبرشلونة على الصدارة يتربص اشبيلية الثالث عندما يستقبل ايبار السابع.
واستعاد الفريق الاندلسي البعض من سطوته بفوزه لاس بالماس بعد فقدانه خمس نقاط في مباراتين على التوالي.وعلى غرار فريقي الصدارة لا يزال اشبيلية منخرطا في المسابقة القارية اذ يستقبل ليستر سيتي حامل لقب الدوري الانكليزي الاربعاء المقبل على ملعبه «رامون سانشيس بيسخوان».
ويحتل اشبيلية المركز الثالث بفارق نقطتين عن برشلونة ويتقدم على اتلتيكو مدريد الرابع بفارق اربع نقاط.
ويعول اتلتيكو مدريد على متابعة نتائجه الايجابية بعد فوزين متتالين عندما يحل لاعبو المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني على سبورتينغ خيخون الثامن عشر اليوم.
ويستعد اتلتيكو مدريد لرحلة محفوفة بالخطر الى أرض باير ليفركوزن الالماني في ثمن نهائي دوري الابطال الثلاثاء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث