جريدة الشاهد اليومية

استعراض لمغازلة الشارع دون حلول

الجلسات البرلمانية الخاصة بدعة هدفها التكسب السياسي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_53_16777215_0___images_3-2017_2_10-3-2017.pngأكدت مصادر برلمانية لـ«الشاهد» أن طلب عقد جلسات خاصة أو تحديد وقت من الجلسات العادية لمناقشة مواضيع بعينها الهدف منها التكسب السياسي وزيادة الرصيد الشعبي فقط والدليل ان ما تمت مناقشته لم يأت بما كان متوقعاً له إنما ذهب في اتجاه الاستعراض وإثبات الوجود من الاطراف النيابية لمغازلة الشارع دون وضع الحلول الجذرية للمشاكل.
وبينت المصادر ان هذه الطلبات عطلت أعمال مجلس الأمة وتسببت في تأخير القضايا المدرجة على جدول الاعمال ما جعل لجنة الأولويات في حيرة بشأن رسم جدول أعمال الجلسات نظراً لتراكم القضايا ودخول قضايا جديدة إضافة لطلبات المناقشات لمواضيع بعينها والجلسات الخاصة.
وشددت المصادر على ضرورة وقف هذا العبث السياسي والتفرغ لتشريع واقرار قوانين تخدم المصلحة العامة وتدفع لاستمرار دوران عجلة التنمية من خلال المشاريع الجوهرية مع البعد عن الاستعراض السياسي وغير المجزي لتحقيق الاستقرار المنشود للوطن والمواطن.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث