لتقديم أجمل الأعمال وأهمها

منافسة حامية بين المسلسلات الخليجيّة في رمضان 2017

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_F3(15).pngعلى الرغم من أنّ خريطة رمضان 2017 بدأت تتّضح مبكراً هذا العام فإننا سنسلّط الضوء على الإنتاجات الدراميّة المرتقب عرضها خلال الفترة القادمة والممتدّة إلى ما قبل الشهر الفضيل العام المقبل.
فللأعمال الخليجيّة حصة الأسد عبر المحطّات التلفزيونيّة وبعضها جاهز للعرض خلال أيّامٍ قليلة حتى لكنّنا سنتعرّف معكم على المسلسلات الـ7 الأكثر انتظاراً من قِبل المشاهدين:
1- مسلسل «منال وشلة عيال»
من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج حسين شوكت وإنتاج صباح بيكتشرز ومن المقرّر أن تلعب دور البطولة فيه شجون الهاجري.
2- مسلسل «ذكريات لا تموت»
من تأليف انفال الدويسان  وإخراج منير الزعبي وانتاج «صبّاح بيكتشرز» وسينطلق تصويره في شهر سبتمبر المقبل على أن تشارك في بطولته كل من بثينة الرئيسي وإلهام الفضالة.
3- مسلسل «خمس بنات»
من تأليف مصطفى محرم وإخراج محمود الدوايمة وسيمتدّ على مدار 45 حلقة ينطلق عرضها في شهر اكتوبر المقبل وهو من بطولة هنادي الكندري .
4- مسلسل «المسا فات»
من تأليف وسيناريو وحوار دخيل النبهان وإخراج محمد القفاص ويتضمّن 30 حلقة يبدأ عرضها في شهر سبتمبر المقبل عبر «ام.بي.سي.» وهو من بطولة إلهام الفضالة وحسين المنصور ومحمود بوشهري ومي البلوشي وريم ارحمه ومحمد العجيمي ونور الغندور وغيرهم.
5- مسلسل «قلوب لا تتوب»
من تأليف محمد النشمي وإخراج مناف عبدال وإنتاج شركة «النظائر» وسيبداً عرضه قريباً عبر شاشة تلفزيون الكويت علماً أنّه من بطولة ابراهيم الحربي وباسمة حمادة ومحمود بوشهري وغيرهم.
6- مسلسل «المدرسة»
من تأليف عبدالعزيز الحشاش وإخراج خالد الرفاعي ويشارك في بطولته كل من هيا الشعيبي ونور الغندور وغدير السبتي وفهد البناي وهدى صلاح وغيرهم.
7- مسلسل «درب العرايس»
من تأليف عواطف بدر وإخراج مناف عبدال وإنتاج باسم عبدالامير والمجموعة الفنية وهو من بطولة كل من عبدالرحمن العقل وطيف وهنادي الكندري وغدير السبتي وفهد البناي وصابرين بورشيد ومحمد الحداد وغيرهم.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث