أسرة المسرحية بدأت بروفات العمل

سعد الفرج: راهي كامل الدسم يحارب البطانة الفاسدة في «فنتازيا»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_F4(4).pngكتب المحرر الفني:

انضم الفنان القدير سعد الفرج لأسرة عمله المسرحي الجديد «فنتازيا» لتبدأ رحلة فريق اول عمل مسرحي جماهيري يعرض في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي مع بروفات الحركة بعد التئام شمل جميع ابطال العمل بقيادة ممثل الشعب.
وفي هذا الصدد قال بوبدر في تصريح صحافي: العمل فنتازيا يحكي عن مملكة غير موجودة على كوكب الأرض يكتشف حاكمها عن وجود فساد في داخل قصر الحكم ويعمل على القضاء عليه بمساعدة مجموعة من أفراد الشعب.
واستطرد الفنان سعد الفرج في السياق نفسه قائلا: أجسد شخصية الحاكم راهي كامل الدسم ورغم ان احداث المسرحية من وحي الخيال وهي بالفعل «فنتازيا» غير ان العمل يحمل مضامين هامة منها على سبيل المثال تأثير البطانة الفاسدة في الدولة على مسار التطور والتقديم في شتى أنحاء الحياة وكيف يمكن محاربة من يسعى الى نشر الفساد وهدم أركان المجتمع وهذا هو الدور الحقيقي للفن. نعم الترفيه موجود ولكن أيضا يجب ان نحمل مشاعل التنوير لمواجهة دعاة الظلام.
وأعرب الفرج عن سعادته بالتعاون مع الكاتب بندر طلال السعيد وفريق العمل من الفنانين الشباب وقال: نمضي في طريقنا نحو تقديم اعمال هادفة في سبيل إعادة المسرح الكويتي الى مكانته المتميزة ينضم إلينا بعض الأسماء الجديدة سرعان ما اندمجت في الأجواء وسعيد بالطاقات الشابة وأتمنى ان يكون لهم دور فعال في المشهد الفني الكويتي والخليجي مستقبلا.
المسرحية من بطولة الفنان الكبير سعد الفرج وأحمد ايراج  وشهد الياسين  وعبدالله بهمن  وسلطان الفرج  وابراهيم الشيخلي  وأحمد التمار  وسامي مهاوش  وسعاد الحسيني  ومحمد الفيلكاوي  وفيصل الزامل ويلعب دور الراوي بالمسرحية الاعلامية ايمان نجم ومن انتاج : مركز عبدالله الرويشد بالتعاون مع شركة اندبندنس للانتاج الفني والمسرحي وفريق العمل الفني: اشراف إداري معصومة عبدالكريم  ومدير الفرقة  خالد شاهر  وديكور  شركة جندل للديكور صلاح بوشهري  وصوت  فريد خالد  واضاءة محمد مهنا فوزي وإدارة مالية  ياسر عبدالغفار  وتوزيع موسيقي  حسن رئيسي ومخرج منفذ جاسم العازمي ومساعد مخرج طلال الكندري  واخراج علي بدر رضا وعلي جاسم العلي تأليف واشراف عام بندر طلال السعيد.
ومن المقرر ان تعرض المسرحية على مسرح الدراما مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي –دار الاوبرا– من 31 مارس حتى 10 أبريل   عرضاً يومياً في تمام الثامنة مساء.
يذكر ان الكاتب والمنتج بندر السعيد كشف عن إقامة مؤتمر صحافي  للحديث عن تفاصيل «فنتازيا» بحضور جميع ابطال العمل وذلك يوم الجمعة المقبل.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث