جريدة الشاهد اليومية

الداخلية: جاهزون لمؤتمر الكويت الاقليمي لحماية الطفل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أعلنت الإدارة العامـــة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الوزارة سخرت كل إمكاناتها الفنية والتقنية والبشرية استعداداً لبدء فعاليات مؤتمر الكويت الإقليمي الأول لحماية الأطفال من مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي.
وأوضحت أن توجيهات نائب رئيس مجلـس الــوزراء وزيــر الداخليـة الفريق الشيخ خالد الجراح تقضي بالاستفادة بالخبرات التراكمية للمؤسسة الأمنية في إقامة المؤتمرات الإقليمية والدولية على مدى الفترة الماضية للإعداد الجيد لمؤتمر الكويت الإقليمي الأول لحماية الأطفال من مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي ليكون نموذجا يحتذى به في مجال التحضير والتجهيز .. خاصة وأنه يعقد برعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.
وأشارت الإدارة إلى أن رئيس المؤتمر ورئيس فريق عمل الاعداد له مدير عام الإدارة العامة للتحقيقات اللواء فهد الدوسري  يواصل متابعة الاستعدادات والترتيبات ويتولى تحديد المحاور الهامة لآلية عمل المؤتمر واختيار اللجنة العلمية وتجهيز قائمة الباحثين والخبراء المشاركين فيه واعداد جدول الاعمال.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث