جريدة الشاهد اليومية

المنفوحي: رخص البناء بحولي الكترونية اعتباراً من مايو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_L6(10).pngأعلن مدير البلدية أحمد المنفوحي عن أن برنامج إصدار رخص البناء إلكترونيا ببلدية حولي ينطلق مايو المقبل لتكون ثاني محافظة يطبق فيها البرنامج بعد مبارك الكبير.
وأكد في بيان صحافي حرص الجهاز التنفيذي في البلدية على مواصلة تحقيق الانجازات في سبيل تطوير العمل وتبسيط المعاملات والخدمات المقدمة إلكترونيا من البلدية.
وأوضح أن برنامج إصدار رخص البناء إلكترونيا حقق في أولى تجاربه ببلدية مبارك الكبير والتي بدأت فبراير الماضي الهدف المنشود وهو ما دفع البلدية للعمل على تدشين ثاني محطاته في محافظة حولي.
وذكر أن الفريق الفني المختص يعكف حاليا على استكمال جميع المتطلبات الفنية للبرنامج في أفرع البلديات بالمحافظات حسب الجدول الزمني المعد لذلك ليشمل بقية أفرع البلدية في المحافظات مع نهاية العام الحالي.
وأفاد أن الطاقات الشبابية من مهندسين ومهندسات في الجهاز التنفيذي تواصل بذل الجهود لتحقيق الانجازات المأمولة لتقديم خدمة أفضل خصوصا في سرعة إصدار الرخص وذلك انطلاقا من حرص البلدية على تسهيل وتبسيط إجراءات معاملات المراجعين.
وأعرب المنفوحي عن الثقة الكبيرة في تحقيق نجاحات أكبر لما لمسه من رغبة وطموح لاسقف لهما لدى الكوادر الوطنية من شباب البلدية في مواصلة العمل والإنجاز والمساهمة في تطوير خدمات أخرى.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث