سلة الكويت تتطلع لحسم اللقب قبل الجولة الأخيرة

شكوك حول مشاركة القادسية أمام كاظمة لعدم اكتمال لاعبيه في مباراة الجهراء

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_S1(14).pngكتب يحيى سيف:

يكتنف الغموض امكانية مشاركة القادسية في مباراة اليوم مع كاظمة في اطار لقاءات الجولة قبل الاخيرة من الدور الثاني للدوري الممتاز لفرق العمومي لكرة السلة.. وتثار هذه الشكوك بسبب عدم اكتمال لاعبي الفريق في المباراة المؤجلة مع الجهراء التي كان مقرر اقامتها مساء أمس الاول على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي والتي تأجلت بسبب عطل في الساعة الالكترونية وحضر الى الصالة ثلاثة لاعبين فقط مع المدرب الوطني مرتضى السيد ومساعده وائل راشد واعطى طاقم الحكام الوقت القانوني لاكتمال العدد حيث ان المباراة لا تبدأ الا بوجود خمسة لاعبين.. ومن غير الواضح ان هذا الوضع سيستمر في المباريات المتبقية من الدوري أم انه متعلق بمباراة الجهراء فقط حيث شارك الاصفر في اللقاء بعدد من الشباب واحد لاعبي تحت 17 سنة.

عقوبات قاسية
اما العربي على الرغم من اعتراضه على العقوبات القادسية التي طالت عدد كبير من لاعبيه الاساسيين من قبل لجنة المسابقات على خلفية الأحداث التي صاحبت لقاء الفريق أمام الكويت في بداية لقاءات الاياب للدور الثاني.
الجدير بالذكر ان «الشاهد» انفردت في الأسبوع الماضي بخبر تهديد القادسية بالانسحاب من بطولة الدوري واحتجاجه على العقوبة التي نالها لاعب الكويت مصطفى الرفاعي ما دفع لجنة المسابقات لزيادتها من مباراتين الى «8» مباريات ولاشك ان ايقاف ستة لاعبين من القادسية «8 مباريات» من التشكيلة الاساسية اطاحت بفرص الاصفر في المنافسة ليس فقط في بطولة الدوري الممتاز ولكن سيستمر الاثر السلبي لهذا الايقاف في مسابقة كأس الاتحاد بعد العقوبات التي اتخذت في حق لاعبيه والتي اعتبرها غير مناسبة واجحاف وتعسف من لجنة المسابقات.

الكفة الأرجح
وتشهد صالة نادي كاظمة لقاء اخر على درجة كبيرة من الاهمية بين الكويت والجهراء في الثامنة والنصف كما يلعب العربي والنصر على نفس الصالة في الرابعة والنصف.. ويأمل العميد في تحقيق الفوز وحسم لقب الدوري الممتاز من دون الانتظار للقائه الاخير امام كاظمة.. مواجهات الابيض والجهراء السابقة ترجح كفة الكويت الذي يملك لاعبين على مستوى عال ويتمتعون بمهارات فردية وقدرات بدنية فضلا عن تميزهم بالرميات الثلاثية والمتابعات للكرات المرتدة تحت السلتين وللكويت 16 نقطة ويحتل الصدارة وللجهراء 15 نقطة حيث فاز الكويت بجميع المباريات التي خاضها في الدور الثاني. ويأتي لقاء العربي والنصر لتحسين الترتيب والاستعداد لبطولة كأس الاتحاد.. وفي سياق اخر حسم اليرموك بطولة دوري الدرجة الاولى اثر فوزه على التضامن مساء أمس الاول بنتيجة «71/59» كما فاز الشباب على الصليبخات «62/60» وتختتم مباريات الدرجة الأولى الاثنين المقبل.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث