جريدة الشاهد اليومية

الأخضر حط رحاله في بلاد الأفيال

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_S3(15).pngحطت بعثة المنتخب السعودي رحالها في العاصمة التايلندية بانكوك تحضيرا لإقامة معسكر إعدادي تحضيرا لمواجهة منتخب الأفيال المنتخب التايلندي في الثالث والعشرين الشهر الحالي.
وقد أجرى الأخضر الأول لكرة القدم حصته التدريبية في المعسكر الخارجي المقام حالياً في العاصمة التايلندية «بانكوك» ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب تايلند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و أجريت الحصة التدريبية على الملعب الوطني ببانكوك.
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب بعدها تمارين الإحماء باستخدام الأقماع ليشرع بعدها المدير الفني بيرت فان مارفيك بتنفيذ تمرين التمرير المتنوع بعدها قسم اللاعبين في مجموعات صغيرة واللعب في المساحات الصغيرة. و على صعيد متصل اكتفى الثنائي محمد ال فتيل وياسر الشهراني بحصة تدريبية في النادي الصحي فيما لم يشارك اللاعب سلمان المؤشر في التدريبات لتعرضه لنزلة معوية.
هذا و شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت و القائم بالأعمال السعودية في مملكة تايلند عبد الإله الشعيبي.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث