مانشستر يونايتد يفقد أهم نجومه أمام ميدلزبره

السيتي يسعى للثأر من ليفربول وتضميد الجراح الأوروبية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

S4(7).pngيسعى مانشستر سيتي الى الثأر من منافسه ليفربول وتضميد جراحه الاوروبية عندما يستقبله على ملعب الاتحاد في مباراة حامية الوطيس ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم.
وكان ليفربول تغلب على مانشستر سيتي 1 - 0 في اليوم الاخير من عام 2016 ودخل طرفا في الصراع على اللقب الا ان أداءه تراجع في المراحل اللاحقة وبات حاليا في المركز الرابع بفارق عشر نقاط عن المتصدر تشلسي الا انه لا يزال في موقع يؤهله للمشاركة في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.
في المقابل يريد مانشستر سيتي تضميد جراحه الاوروبية بعد خروجه على يد موناكو الفرنسي من الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال هذا الاسبوع بخسارته ايابا 1-3 بعدما تقدم ذهابا 5-3.
وهي المرة الاولى التي يفشل فيها مدرب سيتي الاسباني جوسيب غوارديولا في بلوغ الدور ربع النهائي في ثماني محاولات منذ بداية مسيرته التدريبية التي قاد فيها برشلونة وبايرن ميونيخ الألماني.
ويحتل سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الانكليزي برصيد 56 نقطة مقابل 55 لليفربول الرابع الذي خاض مباراة أكثر.
وناشد الظهير الأيمن لمانشستر سيتي الفرنسي باكاري سانيا زملاءه تعويض الخروج القاري قائلا «اتوقع ردة فعل من الفريق اتطلع الى اظهار المزيد من الرغبة والشغف».
واعرب سانيا عن ثقته بقدرة فريقه على التعويض ضد ليفربول وتحقيق فوز ثمين لاسيما ان المنافسة على المراتب الثلاثة خلف المتصدر لا تزال قوية علما ان أصحاب المراكز الأربعة الاولى في الدوري يشاركون في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ويستقبل توتنهام الثاني ساوثمبتون العاشر وعينه على استغلال اي عثرة للمتصدر ليقلص الفارق ويحتفظ ببصيص أمل في المنافسة.
بيد ان الفريق اللندني الشمالي تلقى ضربة موجعة باصابة مهاجمه هاري كاين في اربطة الكاحل وغيابه عن الملاعب فترة طويلة.
ويتساوى كين في صدارة ترتيب الهدافين مع لاعب ايفرتون البلجيكي روميلو لوكاكاو برصيد 19 هدفا.
وتبدو حال مانشستر يونايتد السادسة غير جيدة عندما يحل ضيفا على ميدلزبره المهدد بالسقوط والذي اقال مدربه الاسباني ايتور كارانكا بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق في الاونة الاخيرة.
ويغيب عن الشياطين الحمر المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ولاعب الوسط الاسباني اندير هيريرا بداعي الايقاف والفرنسي بول بوغبا لاصابة بتمزق عضلي الخميس في المباراة ضد روستوف الروسي في ثمن نهائي الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ».
وتأهل يونايتد الى ربع النهائي بفوزه على غريمه الروسي 1 - 0 بعد التعادل ذهابا 1-1.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث