جريدة الشاهد اليومية

الدون يلتحق بنادي المبدعين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

رغم أن الانتقادات تطاله والبعض يرى أن مستواه تراجع كثيرًا إلا أن الدولي البرتغالي وأفضل لاعب في العالم 4 مرات «كريستيانو رونالدو» لا يزال حاسمًا مع فريقه ريال مدريد وقد التحق بنادي أكبر المبدعين في الدوري الإسباني.
فبالتمريرتين الرائعتين اللتين قدمهما خلال مواجهة أتلتيك بلباو في «السان ماميس» التحق الدون بركب لاعبي الليغا الذين تمكنوا من تسجيل أكثر من 20 هدفًا وتقديم 10 تمريرات حاسمة في مختلف المسابقات.
ابن ماديرا تمكن من زيارة الشباك  في 26 مناسبة كما قدم 10 تمريرات حاسمة ليكون ثالثًا خلف كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي «39 هدفًا و13 تمريرة حاسمة» وزميله الأوروجواياني «لويس سواريز» «29 هدفًا و12 تمريرة حاسمة».
هذا ويأتي في المرتبة الرابعة والخامسة على التوالي كل من النجم الفرنسي المتألق خلال اليورو الأخير «أنطوان غريزمان» «21 هدف و10 تمريرات حاسمة» والبرازيلي الحائز على الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو «نيمار دا سيلفا» «14 هدفًا و17 تمريرة حاسمة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث