آس الإسبانية تتغنى بتألق الدولي الفرنسي أمام بلباو

بنزيمة الهداف التاسع للنادي الملكي بالليغا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_S7(1).pngواصل المُهاجم الفرنسي «كريم بنزيمة» حفر اسمه في تاريخ ريال مدريد حيث تمكن من التحول للهداف التاسع في تاريخ النادي الملكي في الدوري الإسباني وذلك بعد أن سجل هدفه رقم 119 خلال اللقاء الذي جمع فريقه بأتلتيك بلباو لحساب الجولة الـ28 من الليغا.
وتمكن كريم بنزيمة بهدفه في سان ماميس الجديد من مُعادلة أسطورة الفريق الملكي أمانثيو في عدد الأهداف في الدوري الإسباني واقترب من الأسطورة الأخرى إيميليو بوتراجينيو الذي سجل 123 هدفًا في الدوري الإسباني ويحتل المركز الثامن رفقة بيري.
ويُعد أتلتيك بلباو أحد الخصوم المفضلين لكريم بنزيمة حيث تمكن من تسجيل 8 أهدافٍ في مرماهم خلال 15 مباراة ثلاثة منهم في سان ماميس كما حصل اليوم علمًا أنه قدم مباراة كبيرة كان فيها أحد أفضل عناصر الريال على رقعة الملعب. يُذكر أن بنزيمة سجل 16 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم 8 منهم في الدوري الإسباني ليكون بذلك الهداف الثاني للفريق بعد كريستيانو رونالدو الذي سجل 26 هدفًا في جميع المسابقات حتى الآن.
وفي نفس السياق سلطت صحيفة «أس» الإسبانية الضوء على أداء المهاجم الفرنسي ووصفت الصحيفة أداء بنزيمة وقالت «ربما هي واحدة من أفضل المباريات التي لعبها بنزيمة مع ريال مدريد».
وقالت «لقد قام الفرنسي بكل شيء في الملعب ولعب كل الأدوار من صانع ألعاب أو هداف أو مستعيد للكرات لقد جرى ما يقارب 9 كيلو مترات اليوم».
وتابعت «حتى الدقيقة 62 كان زيدان يلعب بطريقة 4-3-3 وبعد دخول لوكاس فاسكيز أصبحت خطة الفريق 4-2-2 حيث دخل كريم بنزيمة بشكل أكبر في المجال الأمامي وعلى الرغم من ذلك لقد كان اللاعب الأكثر تغلغلًا في خط الوسط للمساعدة».
ونوهت «لم يكن بنزيمة بعيدًا عن المهام الدفاعية لقد قام بالعمل على استعادة الكرة عندما تكون في أقدام لاعبي بيلباو لقد استعاد خمس كرات من الخصم وفي المبارزات الفردية فاز بـ 63 بالمائة منها ولم يسمح لأحد بالمرور عبره».
وختمت الصحيفة تقريرها بالقول «ساهم بنزيمة في بناء الهجوم بشكل كبير اليوم بتمريرات دقيقة جدًا لقد كان بمثابة الديناميت لدفاعات بيلباو لقد ساهم في وصول ريال مدريد إلى مرمى بيلباو ثلاث مرات إضافة إلى الهدف الذي سجله لقد أعطى 11 تمريرة في الأمام وهو ثاني أفضل أرقامه بعد مباراة ريال بيتيس حيث مرر 13 تمريرة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث