جريدة الشاهد اليومية

الدفاع تدرس قبول أبناء العسكريين الشهداء

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_2_20-3-2017.pngوجه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد بدراسة مقترح بقبول أبناء العسكريين من الشهداء والمشاركين في الحروب العربية وحرب تحرير الكويت.
وقالت الوزارة إن المقترح يشمل أيضا قبول أبناء من أتموا 30 سنة بالخدمة الحاصلين على إحصاء سنة 65 تكريما لعطائهم وتفانيهم وإخلاصهم ممن قدموا التضحية في خدمة الكويت.
وأضافت أن الخالد ترأس اجتماعا بحضور رئيس الأركان العامة الفريق الركن محمد الخضر ونائبه الفريق الركن عبدالله النواف وأعضاء مجلس الدفاع العسكري.
وان رئيس هيئة الخدمة الوطنية اللواء الركن ابراهيم العميري قدم ايجازا حول القانون رقم 20 لسنة 2015 بشأن الخدمة الوطنية العسكرية الذي يدخل حيز النفاذ والتطبيق في 10 مايو المقبل وما تضمنه من قواعد وأحكام حول شروط وضوابط التكليف ومراحل التسجيل والتأجيل واجراءات استقبال المكلفين المشمولين به.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث