إساءات الوزير مستمرة للأمناء ومجلس الإدارة

الكندري: ارفع إيدك عن مكافحة الفساد.. العزب: ننتظر حكم الدستورية حول الهيئة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_3_20-3-2017.pngانتقد نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الامة فالح العزب لإساءته المستمرة لهيئة مكافحة الفساد ورئيس مجلس الأمناء وأعضاء مجلس الادارة وتهديده لهم بالإقالة إذا لم يستقيلوا بإرادتهم فضلا عن إساءته لقانون الهيئة. وقال ان ما يقوم به الوزير العزب يعتبر تدخلا صارخا في عمل الهيئة التي طالما حلم بها وتمناها الكويتيون بهدف الحد من الفساد.
وطالب الكندري الوزير بكف يده عن هيئة مكافحة الفساد، مضيفا أنه إذا كان القانون قد اجاز للوزير الاشراف على هذا المرفق فليس معنى ذلك أن يسيء الى مجلس إدارة الهيئة مشددا على ضرورة تدخل رئيس الوزراء لمعالجة ما يحدث في الهيئة.
ومن جانبه كشف الوزير العزب عن اتفاق مع اللجنة التشريعية على انتظار حكم المحكمة الدستورية بشأن دستورية إنشاء هيئة مكافحة الفساد. وأوضح أنه طلب تأجيل مناقشة تعديلات قانون إنشاء الهيئة إلى حين صدور حكم المحكمة الدستورية لافتا إلى أن المحكمة سبق أن فصلت من حيث الشكل وبانتظار الفصل من حيث الموضوع.
طالع ص 5
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث