أشادو بدوره في تأسيس جيل واعد من المسرحيين

إبراهيم الصلال حصد جائزة الإبداع في أيام الشارقة المسرحية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_F2(17).pngفي ليلة فنية بهيجة كرّم راعي مهرجان «أيام الشارقة المسرحية» الشيخ سلطان بن محمد القاسمي الفنان إبراهيم الصلال لفوزه بـ«جائزة الإبداع العربي».
الجائزة التي تسلمها الصلال جاءت تقديراً لمسيرته الفنية الزاخرة التي قدم من خلالها عشرات الأعمال التلفزيونية والمسرحية التي لا تزال راسخة في أذهان الجمهور.
وقد انطلقت مساء أول من أمس فعاليات المهرجان السنوي بحضور الشيخ القاسمي الذي شدد في كلمة له على أهمية المسرح في مواجهة قوى الظلام والإرهاب والتطرف منوهاً إلى الدور الكبير لمهرجان «أيام الشارقة المسرحية» في تأسيس جيل واعد من المسرحيين.
وعبَّر الفنان الصلال عن سعادته الغامرة بالتكريم خصوصاً أنه جاء من لدن الشيخ القاسمي الذي وصفه بـ «الأب الروحي» للمسرح العربي والداعم الحقيقي لمسيرته في هذه المرحلة من تاريخه لافتاً إلى الاهتمام الكبير الذي توليه إمارة الشارقة بالمسرح والمسرحيين في العالم العربي سواء من خلال مهرجان أيام الشارقة أو الهيئة العربية للمسرح.
وتطرق الصلال في سياق حديثه إلى أن سعادته لا توصف بأن يقترن هذا التكريم مع فوزه هذا العام بجائزة الدولة التقديرية الأمر الذي يؤكد على مكانة الكويت الرائدة في مجال المسرح والفنون.
شهد حفل الافتتاح حضور حشد غفير من الفنانين منهم محمد المنصور جاسم النبهان عبدالإمام عبدالله حسين المنصور أحمد سلمان أسمهان توفيق منى شداد عبير أحمد ناصر كرماني د. خليفة الهاجري ود.خلود الرشيدي وغيرهم من الفنانين الخليجيين والعرب. كما شهد الافتتاح تكريم الفنان المسرحي الإماراتي حميد سمبيج.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث