جريدة الشاهد اليومية

روما عاد لوصافة الكالتشيو بالفوز على ساسولو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_S5(8).pngاستعاد روما اليوم وصافة المسابقة بعدما تمكن من الفوز على ضيفه ساسولو بثلاثة أهداف لواحد في الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب الأوليمبيكو.
ورفع يوفنتوس رصيده الى 73 نقطة مقابل 65 لروما و63 لنابولي. وعلى الملعب الاولمبي في روما وامام 31 الف متفرج اهتزت شباك روما باكرا على ملعبه عن طريق الفرنسي غريغوار ديفريل «9» لكن رجال المدرب لوتشانو سباليتي ردوا بثلاثية تناوب على تسجيلها الارجنتيني لياندرو باريديس «16» والمصري محمد صلاح «45» والبوسني ادين دجيكو «68». ورفع دجيكو رصيده الى 21 هدفا بفارق هدف عن اندريا بيلوتي «تورينو» متصدر ترتيب الهدافين.
وفي لقاء اخر تابع يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم الخمسة السابقة الذي خسر آخر مرة على ملعب ميلان 0 - 1 في 22 اكتوبر نجاحاته وحقق فوزه الرابع والعشرين «مقابل تعادل واربع هزائم» بعدما تغلب بصعوبة على مضيفه سمبدوريا 1 - 0.
وافتتح يوفنتوس التسجيل مبكرا عبر الكولومبي خوان كودرادو الذي تابع في الشباك برأسه كرة عرضية رفعها الغاني كوادوو اسامواه «7».وتعرض يوفنتوس لضربة موجعة بإصابة احد هدافيه الارجنتيني باولو ديبالا «8 اهداف» بشد عضلي واستبدل بالكرواتي ماركو بياتسا «28».
وفي الشوط الثاني كان سمبدوريا الطرف الافضل وهدد مرمى جانلويجي بوفون خصوصا عبر لاعب يوفنتوس السابق فابيو كوالياريلا حتى اطلاق صافرة النهاية التي اعلنت فوز فريق «السيدة العجوز» رافعا رصيده الى 73 نقطة بفارق 10 نقاط عن نابولي. وصرح مدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليغري بعد اللقاء انه كان «متوترا خصوصا في الشوط الثاني بسبب ضغط المباراة. كان الاداء مميزا طوال الشوط الاول قبل ان ينخفض مستوانا في الثاني».
واضاف «لقد تركنا بعض المدافعين وحيدين في الخلف فتعرض مرمانا للتهديد. انخفض مستوانا في الشوط الثاني خصوصا في ربع الساعة الاخير بسبب كثرة المباريات اذ من الصعب خوض جميع المباريات بنفس المستوى». وعن اصابة ديبالا التي أثرت على مستوى الفريق قال «لقد شعر ببعض الالم. هذا كل شيء اعرفه حتى الان».
وتأهل يوفنتوس الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا على حساب بورتو البرتغالي «3 - صفر في مجموع المباراتين» ووضعته القرعة في مواجهة برشلونة الاسباني.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث