لحصولها على وسام المرأة القيادية

الأمير وولي العهد هنآ أمثال الأحمد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_LS8(3).pngهنأ صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الشيخة أمثال الأحمد رئيسة مركز العمل التطوعي بمناسبة منحها وسام «المرأة القيادية المسؤولة اجتماعيا لعام 2017م» من قبل الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية خلال حفل التكريم الذي أقيم في البحرين برعاية فخرية من السفير الدولي للمسؤولية الاجتماعية الشيخة لمياء آل خليفة وذلك تقديراً لما قدمته من دور فعال وإسهامات بارزة في خدمة القضايا البيئية والمجتمعية وخدمة قضايا المرأة على المستوى الخليجي.
وتمنى سموه لها دوام التوفيق والسداد لمواصلة عطائها الاجتماعي لخدمة الوطن العزيز ورفع رايته في المحافل الإقليمية والدولية.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى الشيخة أمثال ضمنها خالص تهانيه بمناسبة منحها الوسام متمنياً سموه لها كل التوفيق والسداد لمواصلة عطائها الاجتماعي لخدمة الوطن العزيز ورفع رايته.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث